فوائد ماسكات زيت جوز الهند لتطويل الشعر

فوائد ماسكات زيت جوز الهند لتطويل الشعر يجعل شعرك أكثر صحة وأكثر إشراقاً. فزيت جوز الهند يساهم في نمو الشعر وزيادة كثافته مما يؤدي الى حماية الشعر المتساقط ويعمل على ترطيبه. بالإضافة الى ذلك يساعدك على التخلص من الزيوت الزائدة كما ينشط الدورة الدموية.

معظم النساء تفضل الشعر الطويل مما يزيدها أنوثة وجمال وجاذبية، لذلك تلجأ الى طرق طبيعية تساعد في تطويل شعرها ومنحها جمالاً مميز. اليك فوائد ماسكات زيت جوز الهند لتطويل الشعر.

فوائد زيت جوز الهند للشعر

 تعرفي على فوائد ماسكات زيت جوز الهند لتطويل الشعر

  • يساهم في نمو الشعر
  • يحمي الشعر من التساقط والتلف
  • يعمل على ترطيب الشعر
  • يساعد على التخلص من الزيوت على الشعر
  • ينشط الدورة الدموية

فوائد ماسكات زيت جوز الهند لتطويل الشعر

  • ماسك زيت جوز الهند والعسل لتطويل الشعر
  • ماسك زيت جوز الهند وبياض البيض لتطويل الشعر

ماسك زيت جوز الهند والعسل لتطويل الشعر

ماسك زيت جوز الهند مع العسل لتطويل الشعر

ماسكات زيت جوز الهند تعمل على ترطيب الشعر وتغذيته. فالعسل له خصائص مضادة للبكتيريا كما إنه يعمل على ترطيب الشعر.

حضري ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند ثم امزجي المكونات مع بعض في وعاء. بعدها سخني المزيج على نار خفيفة حتى يصبح ناعماً وقلبيه جيداً لخلط الزيت والعسل.

دعي خليط العسل وزيت جوز الهند يبرد، ثم باستخدام زجاجة رذاذ، بللي شعرك، وبعدها ضعي المزيج بسخاء على شعرك، واتركي القناع لمدة 40 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء الفاتر ثم بالشامبو والبلسم كالمعتاد.

ماسك زيت جوز الهند وبياض البيض لتطويل الشعر

ماسكات زيت جوز الهند تساعد شعرك على منحه الطول عن طريق الحد من تساقطه. فبياض البيض يحتوي على العديد من العناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن التي تساعد الشعر بشكل كبير.

ضعي ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند وبياض بيضة واحدة مخفوقة في وعاء ثم امزجي الخليط جيداً، واستخدمي زجاجة رذاذ لترطيب شعرك. بعدها ضعي مزيج زيت جوز الهند والبيض بالتساوي على شعرك الرطب واتركي القناع لمدة 15 إلى 20 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء الفاتر ثم بالشامبو والبلسم كالمعتاد.