3 خلطات طبيعية لتطويل الشعر شبر في شهر

3 خلطات طبيعية لتطويل الشعر شبر في شهر تمنحك الإطلالة الساحرة وتجعلك تتميزين بسحرك وجمالك. تتباهى أغلب النساء  بالشعر الطويل الطبيعي ولكن عوامل طبيعية كثيرة قد توقف نموه. كما أن التغيرات الهرمونية وقلة الفيتامينات تجعل شعرك يطول ببطئ أكثر، لذلك فإن الخلطات الطبيعية تساعد في نمو شعر أسرع بوقت أقل. اليك 3 خلطات طبيعية لتطويل الشعر شبر في شهر.

 خلطات طبيعية تساعد على نمو شعرك

3 خلطات طبيعية لتطويل الشعر شبر في شهر

خلطة زيت جوز الهند وخل التفاح

خلطة زيت الخروع مع زيت الجوجوبا

خلطة البصل لتطويل الشعر

خلطة زيت جوز الهند وخل التفاح

خلطات طبيعية من زيت جوز الهند وخل التفاح  يمنح شعرك صحة وجاذبية. يعرف خل التفاح  بكونه بديلًا رائعاً للشامبو كما تساعد فيتامينات ومغذيات خل التفاح على موازنة مستوى الحموضة في شعرك، مع إعادة الشعر الباهت إلى الحياة مع لمعان ونعومة وقوة.

امزجي ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند وملعقة كبيرة من خل التفاح قبل وضع الخليط على شعرك الرطب أو الجاف. يمكنك أيضاً إضافة ملعقتين كبيرتين من العسل للمساعدة في الاحتفاظ بالرطوبة كما يمكنك إضافة الزيت العطري المفضل لديك لأن رائحة خل التفاح قوية.

 اتركيه لمدة 15 إلى 20 دقيقة ثم اشطفيه واستمري في روتين شعرك الطبيعي، واستخدمي هذا العلاج مرة واحدة في الأسبوع.

خلطة زيت الخروع مع زيت الجوجوبا

خلطات طبيعية من الزيوت المختلطة تجعل شعرك أكثر إشراقاً. فزيت الخروع يخلص من مشكلة فروة الرأس الجافة ويزيد كثافة الشعر عبر الاستعمال المستمر له، لذلك يزيد نمو الشعر، بسبب احتوائه على نسبة عالية من الأحماض الدهنية.

أما زيت الجوجوبا يساعد على تقوية بصيلات الشعر والتخلص من مشكلات فروة الرأس التي تعيق نمو الشعر.

ضعي 3 ملاعق كبيرة زيت الخروع وملعقة كبيرة زيت الجوجوبا في زجاجة قطارة وامزجي المكونات معاً. ثم استخدمي القطارة لتطبيقها على فروة رأسك حتى تغطي فروة الرأس بالكامل.

بعدها قومي بالتدليك لمدة 5 دقائق للتأكد من أن فروة الرأس مغطاة بالكامل وللمساعدة في زيادة الدورة الدموية. فهذه الخلطة تساعد في زيادة طول الشعر في شهر واحد.

خلطة البصل لتطويل الشعر

خلطات طبيعية من عصير البصل تساعد على  نمو شعرك وزيادة طوله في وقت قصير. اهرسي بصلة كبيرة واستخلصي عصيرها ثم امزجيها مع 2-3 ملاعق كبيرة من العسل وطبقيه على فروة رأسكِ. اتركيها لمدة 30 دقيقة ثم اغسلي شعركِ جيداً بالشامبو والماء الفاتر.