فوائد ماسك الاسبرين للشعر المتساقط

فوائد ماسك الاسبرين للشعر المتساقط  يعمل على الحفاظ على شعر جذاب وطويل، إذ إن أغلب النساء تسعى للحصول على شعر طويل يزيدها أنوثة وجمالاً، لذلك تبحث عن خلطات وماسكات فعالة تجعل شعرك أكثر إشراقاً. فالأسبرين يساعد على عدم تساقط الشعر وبالتالي يمنح شعرك نمواً سريعاً مع روتين اتباع العناية به مرتين في الأسبوع. اليك فوائد ماسك الاسبرين للشعر المتساقط.

فوائد ماسك الاسبرين للشعر المتساقط

فوائد ماسك الاسبرين للشعر المتساقط

  • يقشر فروة الرأس
  • يجعل شعرك أكثر لمعاناً
  • يساعد على التخلص من قشرة الرأس
  • يساعد على تطويل الشعر

يقشر فروة الرأس

فوائد ماسك الاسبرين يجعل شعرك صحي وحيوي. فمن المعروف أن إضافة الأسبرين إلى الشامبو الخاص بك يقشر فروة الرأس ويساعدك على التخلص من طبقات الجلد الميتة المسؤولة عن قشرة الرأس. مما يمنح  فروة رأسك شعراً أكثر صحة وأكثر طولاً عن طريق تقليل الزيت الزائد كما يقوي جذور الشعر.

يجعل شعرك أكثر لمعاناً

فوائد ماسك الاسبرين يمكن أن يجعل شعرك أكثر لمعاناً، فإذا كان شعرك يبدو جافاً وغير لامع، يمكنك تجربة إضافة بعض الأسبرين إلى الشامبو أو مجرد خلط الأسبرين بالماء ووضعه على شعرك، سيمنحك شعر لامع مشرق.

يساعد على التخلص من قشرة الرأس

فوائد ماسك الاسبرين يساعد على التخلص من قشرة الرأس التي هي عبارة عن فتات تنتج بسبب تساقط الخلايا الميتة من فروة الرأس. فماسك الأسبرين يساعد على الحصول على شعر أكثر نظافة وحيوية مما يمنحه نمو أسرع.

يساعد على تطويل الشعر

فوائد ماسك الاسبرين للشعر المتساقط  يساعد على تطويل الشعر، قومي بهرس الأقراص حتى تصبح بودرة ثم أضيفي القليل من الماء على بودرة الأسبرين لكي تصبح مثل الكريم. وبعدها يمكنك مزجه مع الشامبو واستخدامه كقناع للشعر إذ يحتوي الأسبرين على حمض أسيتيل الساليسيليك الذي له فوائد مختلفة للشعر.

استخدمي هذا الماسك مرة أو مرتين في الأسبوع للحصول على شعر لامع طويل وكثيف. 

بالإضافة الى هذا الماسك، اخلطي 1-2 ملاعق كبيرة من العسل واثنين من أقراص الأسبرين وبعض الماء. ثم ضعي المزيج على شعرك المبلل واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه جيداً بالشامبو مما يمنع تساقط الشعر.