تسريحات شعر كلاسيكية لسهرات خريف 2020 مستوحاة من اطلالات ميغان ماركل

تسريحات شعر كلاسيكية لسهرات خريف 2020 مستوحاة من اطلالات ميغان ماركل مميزة وتجعل إطلالاتك رائعة، إذ تعتمد أغلب النساء هذه التسريحات الكلاسيكية لإطلالة مبهرة كون أن هذه التسريحات  من الأبرز والأكثر شيوعاً في خريف 2020. اليك تسريحات شعر كلاسيكية لسهرات خريف 2020 مستوحاة من اطلالات ميغان ماركل.

تسريحة شعر ويفي تعتبر من أنجح تسريحات شعر كلاسيكية التي اعتمدته ماركل

تسريحات شعر كلاسيكية لسهرات خريف 2020 مستوحاة من اطلالات ميغان ماركل

  • تسريحة الكعكة المنخفضة
  • تسريحة الويفي
  • تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

تسريحة الكعكة المنخفضة

 تسريحات شعر كلاسيكية بأسلوب ميغان ماركل تجعل إطلالتك ساحرة، إذ اعتمدت ميغان هذه التسريحة الكلاسيكية في أغلب إطلالاتها. قومي بتقسيم شعرك الى نصفين ثم شده الى الخلف ولفه على  شكل كعكة منخفضة مع إبقاء خصلتين منسدلتين دون سحبهما مع بقية الشعر. بعدها ضعي واحدة من الخصل خلف أذنك وابقي الثانية  متموجة ومنسدلة على وجهك. تناسب هذه التسريحة الأنيقة جميع المناسبات لا سيما الحفلات المسائية الكلاسيكية.                                                                        

تسريحة الويفي

تسريحات شعر كلاسيكية هي من أنجح أنواع التسريحات وأكثرها أناقة حيث يمكنك أن تتألقي بها في مناسباتك وسهراتك، لذلك تسريحة الويفي تعتبر من التسريحات التى تجعل شعرك يبدو كثيفاً وأنيقاً. اعتمدت ميغان ماركل هذه التسريحة لإطلالة جمالية مشرقة في خريف 2020، فقومي بتقسيم شعرك الى خصل متساوية ثم تسريحها ولفها باستخدام الفير لتصبح جميع الخصل متموجة ومنسدلة على الأكتاف.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

تسريحات شعر كلاسيكية من وحي ماركل تجعل شعرك رائع بإطلالة مبهرة. تسريحة ذيل الحصان المنخفضة هي تسريحة سهلة وعملية تناسب اطلالاتك اليومية أو المسائية، فقومي بسحب شعرك كله الى الوراء ثم اجمعيه بربطة شعر في أسفل الرأس واحصلي على الإطلالة الكلاسيكية الرائعة حيث يمكنك أن تظهري ملامح وجهك وجمالها.