طريقة استخدام بذور الكتان لتطويل الشعر في اسبوع

تعرفي الى طريقة استخدام بذور الكتان لتطويل الشعر في اسبوع

تعرفي الى طريقة استخدام بذور الكتان لتطويل الشعر في اسبوع

بذور الكتان غنية بالكثير من العناصر المغذية للشعر

بذور الكتان غنية بالكثير من العناصر المغذية للشعر

استخدمي خلطات بذور الكتان  لتطويل الشعر

استخدمي خلطات بذور الكتان لتطويل الشعر

خلطات بذور الكتان تعمل على تطويل الشعر في اسبوع

خلطات بذور الكتان تعمل على تطويل الشعر في اسبوع

استخدام بذور الكتان لتطويل الشعر في اسبوع، فهذه البذور تعزز من نمو الشعر وتسرّع من عملية تطويله لكل من يعانين من بطء نمو الشعر وضعفه، لغنى هذه البذور بمركبات غذائية هامة كالبروتينات والأوميجا 3 والاستروجين الطبيعي وفيتامين "ه" والاحماض الدهنية وغيرها، ما يعمل على تطويل الشعر بسرعة قياسية. نتعرف معا في هذا المقال على الطريقة الصحيحة لاستخدام بذور الكتان لتطويل الشعر في اسبوع 

طريقة استخدام بذور الكتان لتطويل الشعر في اسبوع

لديك أكثر من طريقة لإستخدام بذور الكتان لتطويل الشعر في اسبوع ونعرفك على أبرزها وهي:

  • خلطة بذور الكتان لتطويل الشعر في اسبوع
  • خلطة بذور الكتان مع زيت جوز الهند لتطويل الشعر في اسبوع
  • خلطة بذور الكتان واكليل الجبل لتطويل الشعر في اسبوع

خلطة بذور الكتان لتطويل الشعر في اسبوع

خلطة بذور الكتان من أفضل الوصفات لتطويل الشعر ولتكثيف نموه والسيطرة على تساقطه نظراً لغنى هذه البذور بالعديد من المواد الغذائية التي تحفز البصيلات على النمو. وتعتمد هذه الوصفة على غلي ملعقة طعام من بذور الكتان بكمية ماء مقدراها كوب كبير ونصف من المياه. اتركي المزيج يغلي الى ان يتحول قوامه الى "جل" لزج. صفي المزيج ووزعيه بدءا من الجذور وصولا الى الاطراف، واتركيه لفترة بين نصف ساعة الى ساعة ثم اشطفي شعرك بالماء الفاتر. واظبي على هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع.

بذور الكتان غنية بالكثير من العناصر المغذية للشعر

خلطة بذور الكتان مع زيت جوز الهند لتطويل الشعر في اسبوع

يمكنك تطويل الشعر في فترة سريعة من خلال استخدام جل بذور الكتان كما الوصفة الاولى، ومزجها مع  ملعقتين من زيت جوز الهند. وزعي الماسك على كامل شعرك ولفيه وارتدي القبعة البلاستيكية، ثم اتركيه لفترة نصف ساعة الى ساعة قبل غسله بالماء الفاتر والشامبو. تعمل هذه الوصفة ايضا على ترطيب الشعر وتنعيمه لغنى بذور الكتان بحمض الألفا لينوليك، كما أن زيت جوز الهند يعزز من نعومة الشعر.

خلطة بذور الكتان واكليل الجبل لتطويل الشعر في اسبوع

عندما يجتمع اكليل الجبل أو ما يسمى بالروزماري مع بذور الكتان، فإن النتيجة أكثر من رائعة لتطويل الشعر في اسبوع. قومي بداية بغلي ملعقتين من اكليل الجبل بمقدار كوبين مياه الى ان يتغير لون الماء. صفي المزيج، ثم أضيفي اليه معلقة طعام كبيرة من بذور الكتان وأعيدي غلي الخلطة الى ان تصبح قوامها لزجة. اتركيها لتبرد قبل توزعيها على كامل الشعر وتركها لفترة ساعة. واظبي على الخلطة 3 مرات في الأسبوع ولاحظي النتائج المدهشة بنفسك.

جربي خلطات بذور الكتان واحصلي على شعر طويل وبمظهر كثيف خلال فترة قصيرة.