كايا جربر تتخلى عن الشعر البني وتختار الشعر الأشقر

نتذكر جميعنا تلك الفترة التي مضت أثناء الحجر المنزلي حين بدأت معظم النساء وخاصة النجمات بتجربة أشياء جديدة في المنزل كالماسكات الطبيعية وتجربة السبا المنزلية. ثم، حين أعيد فتح الصالونات في بعض المدن، شاهدنا كيف اعتمدت بعض النجمات صبغات شعر مختلفة مثل إميلي راتاجكوسكي وكيم كارداشيان وغيرهن. أما الآن، أطلت العارضة كايا جربر Kaia Gerber بسيلفي مفاجئة بلوك جديد.

صبغات شعر كايا جربر Kaia Gerber

كايا جربر تتخلى عن الشعر البني وتختار الشعر الأشقر

كايا جربر بالشعر الأشقر

بعد عام تقريباً من اعتمادها الشعر البني الطبيعي بتسريحة الكاريه، نشرت كايا صاحبة الـ 18 عام، صورة سيلفي أدهشت فيها متابعيها بالشعر الأشقر الفاتح. فيبدو أن الوقت أصبح مناسب لها للتغير بعد فترة طويلة بالشعر البني الطبيعي. هل برأيك ناسبها هذا اللون الأشقر؟

ألوان شعر كايا جربر

كما ذكرنا، لم يسبق وشاهدنا كايا جربر بصبغة شعر جريئة كالتي اختارتها مؤخراً، وربما يرجع السبب لأنها لاتزال صغيرة نسبياً للانسياق وراء ألوان الصبغات والمتاعب التي قد ينتج عينها. إلا أنها وأخيراً، قررت المجازفة وتجربة إطلالة جمالية جديدة، كونها عادةً تفضل ترك شعرها بلونه البني أو ربما إدخال بعض الخصل الفاتحة بشكل مدموج عند النهايات.

تسريحات الشعر

منذ سنة تقريباً، اختارت كايا أن تتخلى عن شعرها الطويل وأن تعتمد تسريحة الشعر الكاريه القصيرة التي لا تتجاوز حدود الأذنين، ثم بعد فترة اعتمدت طول الشعر الكاريه المتوسط والذي شاهدناها به في عروض الأزياء.