تسريحات شعر تظهر جمال لون الشعر الأحمر

شاهدنا في الفترة الماضية اعتماد الكثير من النجمات مثل هبة نور وسلاف فواخرجي لون الشعر الأحمر بتدرجاته المختلفة. فإذا كنت من صاحبات تدرجات اللوان هذا، جمعنا لك عدد من الصور التي تظهر أشكال تسريحات الشعر المختلفة لتستوحي منها ما يناسب ذوقك.

تسريحات مختلفة للشعر الأحمر 

تسريحة شعر قصيرة

تسريحة كلاسيكية من وحي toga

يمكن لصاحبات الشعر الأحمر القصير، تسريح تسريحة الكاريه بأسلوب بسيط من خلال تثبيت الخصل الأمامية خلف الأذنين وسحب نهايات الخصل للخارج بأسلوب Toga. أما صاحبات الشخصية الجريئة، يمكنهن اعتماد تسريحة شعر مصففة بتموجات مثبتة على فروة الرأس على طريقة Ermanno Scervino.

الشعر الأحمر الناري 

تسريحة الكعكة للشعر الأحمر بأسلوب Marco De Vincenzo

أما إذا كان شعر مصبوغ بدرجات الأحمر النارية، استوحي من عارضات دار  Balmain تسريحة الشعر المسحوب بأسلوب طبيعي مع المحافظة على النفشة الطبيعية. كذلك، يمكن أن تختاري تسريحة الشعر المبللة المسحوبة للخلف على طريقة Roland Mouret. هذا الأسلوب سيجعل إطلالتك تبدو جريئة وعصرية بأسلوب ملفت.

تسريحات شعر مفرودة

تسريحة شعر مموجة بأسلوب Tommy Hilfiger

إذا كنت ترغبين بإظهار جمال لون شعرك عن طريقة فرده على الأكتاف، استوحي من Anna Sui تسريحة الكعكة النصفية أعلى الرأس مع ترك جزء من الشعر مفرود على طبيعته. أو اختاري على خطى دار chanel فرد الشعر المسحوب على الأكتاف مع ترك بعض الخصل مموجة بأسلوب طبيعي مما يوحي أن هذه هي طبيعة شعرك.