تسريحات شعر تناسب قبعات الرأس

طريقة عمل تسريحات شعر تناسب قبعات الرأس، في فصل الصيف، تفضل الكثير من النساء ارتداء القبعات للتخفيف من حدة أشعة الشمس، لذا اليوم سنحاول أن نقدم لك بعض تسريحات الشعر البسيطة  لقبعات الرأس والتي يمكنك اعتمادها مع هذه القبعات. شاهدي هذه الصور واختاري التسريحات المناسبة لك ولأسلوب قبعتك.

تسريحات شعر بسيطة تناسب قبعات الرأس

تسريحة شعر مموجة لقبعات الرأس 

تسريحة شعر Elisabetta Franchi مع قبعة الرأس

من أجمل التسريحات البسيطة التي يمكن أن تعتمديها بسهولة مع قبعات الرأس بأشكالها المختلفة، هي تسريحة الشعر المموجة المفرودة على الأكتاف. اختاري شكل التموجات المناسبة لشكل وجهك إن كانت التموجات الطبيعية الرخوة أو التموجات الكيرلي الصغيرة.

تسريحة شعر الجدائل لقبعات الرأس

استوحي من Dior تسريحة شعر الجدائل مع قبعة الرأس

يمكن لتسريحة شعر الجدائل أن تضيف لمسة مرحة وعفوية لإطلالة مميزة في صيف 2020. اعتمدي تسريحة الجدائل الكلاسيكي التي تبدأ من أسفل الرأس إلى نهاية الخصل مثلما فعلت دار Dior. وإن أردت إضافة لمسة عفوية وعصرية، استوحي من دار Bobby Abley طريقة تطبيق هذه التسريحة.

تسريحات شعر مرفوعة لقبعات الرأس

تسريحة شعر مرفوعة من وحي Giorgio Armani

للتقليل من حرارة الشمس، يمكن أن ترفعي خصل شعرك بالكامل للأعلى بأسلوب تسريحة الكعكة تحت القبعة الكبيرة مثلما شاهدنا عارضات Anna Sui وGiorgio Armani و Anteprima. ولا تترددي من إسدال بعض الخصل الرفيعة والقصيرة على جانب الوجه أو على الجبهة.

تسريحة شعر ذيل الحصان تناسب قبعات الرأس 

اعتمدي تسريحة ذيل الحصان البسيطة بأسلوب Giambattista Valli

يمكنك اعتماد تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفضة مع قبعة الرأس بأسلوب دار Giambattista Valli التي اكتفت بربط الشعر أسفل الرأس بأسلوب بسيط وناعم.