خلطات طبيعية من القرفة لصبغ الشعر قبل عيد الاضحى 2020

تعرفي معنا الى أهم الخلطات الطبيعية من القرفة لصبغ الشعر

تعرفي معنا الى أهم الخلطات الطبيعية من القرفة لصبغ الشعر

القرفة تساعد على تلوين الشعر

القرفة تساعد على تلوين الشعر

طبقي وصفات القرفة

طبقي وصفات القرفة

القرفة تساعد على تلوين الشعر باللون البني

القرفة تساعد على تلوين الشعر باللون البني

خلطات طبيعية من القرفة لصبغ الشعر قبل عيد الاضحى 2020، فإن كنت ترغبين بتلوين شعرك بتدرجات البني الجذاب ولا تحبذين استخدام الصبغات، فلديك خيار بتطبيق خلطات القرفة الطبيعية التي تمنح شعرك اللون البني الساحر، كما أن القرفة تساعد على منح الشعر المظهر اللامع والرائحة الزكية.

تعرفي معنا الى أبرز الخلطات الطبيعية من القرفة لصبغ الشعر قبل عيد الاضحى 2020 وطريقة استخدامها:

خلطة القرفة والعسل لصبغ الشعر

تعمل هذه الخلطة على تلوين الشعر بتدرجات اللون البني الساحر شرط المواظبة على استخدامها لعدة مرات، أي مرتين في الأسبوع لفترة شهر على الأقل. وتعتمد في قوامها على خلط 3 ملاعق من مسحوق القرفة مع ملعقتين من العسل (يمكنك زيادة الكمية بحسب طول شعرك). اخلطي المزيج جيدا، وزعيها على كامل الشعر مع تجنب الفروة لتفادي أي احتمال للحساسية او تهيج الجلد. اتركي الخلطة لمدة ساعتين الى 4 ساعات ثم أشطفي شعرك بالماء والشامبو. تعمل القرفة ايضا على تعطير شعرك وتنعيمه.

القرفة تساعد على تلوين الشعر

ماسك القرفة والزبادي مع الليمون

تحتاجين بهذه الوصفة الى ملعقتين كبيرتين من القرفة المطحونة مع ملعقتين كبيرتين من الزبادي وملعقتين من عصير الليمون العسل (يمكنك زيادة الكمية بحسب طول شعرك). وزعي الماسك على شعرك واتركيه لمدة ساعتين على الأقل قبل أن تغسليه بالشامبو. واظبي على الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على درجة اللون البني كما ترغبين.

خلطة القرفة مع البلسم

تتطلب هذه الوصفة خلط مقدار نصف فنجان من بلسم الشعر مع ملعقتين من القرفة وملعقة من عصير الليمون. دعي هذا الخليط يتفاعل لمدة نصف ساعة على الأقل، بعدها طبقيه على الشعر واتركيه لفترة ساعة الى ساعتين قبل شطف الشعر بالماء الفاتر. واظبي على الخلطة مرتين في الأسبوع حتي تحصلي تدريجيا على لون بنغمات البني الرائع.

إجراء اختبار الحساسية

قبل تطبيق هذه الماسكات على الشعر، يتوجب عليك تطبيق القليل منها على الجهة الداخلية من الذراع لإجراء اختبار للحساسية، وفي حال ملاحظة أي تحسّس للبشرة او شعور بالحروق فمن الأفضل عدم تطبيقه على الشعر.