تسريحات شعر تظهرك أصغر سناً مستوحاة من سميرة سعيد لـ عيد الأضحى

تسريحات شعر تظهرك أصغر سناً مستوحاة من سميرة سعيد لـ عيد الأضحى، ترغب المرأة دائماً بالظهور بإطلالة تجعلها تبدو أصغر من عمرها بسنوات، ولا شك بأن تسريحات الشعر تلعب دوراً مهماً بهذا الإطار، وهنا يتوجب عليك اختيار تسريحات تجعل ملامحك أكثر شباباً وحيوية على غرار النجمة المغربية سميرة سعيد التي تجيد بشكل مبهر انتقاء تصفيفات شعر تظهرها أكثر شباباً ومرحاً.

نساعدك في اختيار أفضل تسريحات شعر تجعلك تبدين أصغر سناً مستوحاة من النجمة المغربية سميرة سعيد لإطلالاتك في عيد الأضحى 2020:

تسريحة الشعر النصف مرفوع

لا يمكن تخطي تسريحات الشعر النصف مرفوع او تسريحات ذيل للحصان لإطلالات عيد الأضحى، حيث يمنح ذلك الأناقة المترفة للمرأة الناضجة، كما أنه من الجيد بأن هذه التسريحة تساعد على شد الوجه ورفعه للأعلى لمنحه تأثير " ponytail lift"، فتظهرين بملامح أكثر شباباً، ولديك خيارات متعددة في تطبيق هذه التسريحة على غرار سميرة سعيد، كأن ترفعي شعرك الناعم كله مع الغرة المشدودة للخلف وتربطيه في الأعلى، او يمكنك تمويج الشعر بخصل الويفي ورفعه لمنتصف الرأس وترك بعض الخصل العشوائية المتطايرة على الجبين.

تسريحة الشعر المبلل

قد تبدو تسريحة الشعر المبلل وكأنها حصرية للشابات، لكن، هذا غير صحيح حيث يمكن للسيدات بعمر ناضج تجربة هذه التسريحة وتطبيقها على غرار الفنانة المتألقة سميرة سعيد حيث يضفي هذا اللوك إحساساً بالشباب والحيوية مع اللمسة العصرية، فلا تترددي بتجربتها في عيد الأضحى 2020.

تسريحات شعر الويفي

لاحظي معنا بأن معظم النجمات التي تتجاوز أعمارهن الخمسين عاماً يلجئن بشكل مكثف الى تسريحات الشعر الويفي من أبرزهن سميرة سعيد، اما السر في ذلك فيكمن بأن التموجات بالشعر وطبقاته المتعددة تمنح لوكاً شبابياً للوجه ولا تسلط الضوء على تجاعيد الوجه على عكس تسريحات الشعر الناعم والمنسدل. ومن الرائع بأنه لديك خيارات متعددة بتجربة هذه التسريحة كما سترين من خلال الصور المرفقة.

تسريحة شعر الكعكة العصرية

اجمعي في إطلالتك بين الأناقة واللمسة الشبابية مع تسريحة الشعر الكعكة العصرية التي تأتي ملتفة بطبقات جذابة على غرار إطلالة سميرة سعيد، وتجعلك هذه التسريحة بمظهر شبابي وجذاب.

شاهدي من خلال الألبوم المرفق أفضل تسريحات الشعر التي تجعلك تظهرين بسن أصغر في عيد الأضحى مستوحاة من النجمة سميرة سعيد.