ماسكات طبيعية للمعان وحيوية الشعر الجاف في عيد الأضحى 2020

اخترنا لك عزيزتي ماسكات طبيعية للمعان وحيوية الشعر الجاف في عيد الأضحى 2020، تعتمد على مركبات فعالة ومعالجة لبصيلات الشعر الجاف التالفة، كي تتألقي بمظهرك الرائع وشكلك الجذاب خلال أيام العيد.

إليك عزيزتي ماسكات طبيعية للمعان وحيوية الشعر الجاف في عيد الأضحى 2020، التي فضلتها لك خبيرة العناية بالشعر نهى شعبان من القاهرة.

ماسكات طبيعية للمعان وحيوية الشعر الجاف في عيد الاضحى 2020

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالشعر نهى، يفضل ترطيب بصيلات الشعر الجاف قبل تصفيفه خلال أيام عيد الأضحى، بأحد الماسكات الطبيعية التالية

ماسك السكر البني

اخلطي نصف كوب من مطحون السكر البني مع ربع كوب من زيت الزيتون، دلكي فروة الرأس بالحركات الدائرية، وزعي الماسك على الشعر بالكامل، مشطي الشعر بلطف وارتدي القناع البلاستيكي لمدة ساعة قبل الاستحمام، اغسلي شعرك الجاف بالماء الفاتر والشامبو الخالي من الكبريت، اتركيه يجف قليلا قبل تصفيفه خلال أيام عيد الأضحى للحصول على شعر حيوي ونعومة فائقة.

 

ماسك الأفوكادو والموز

اهرسي حبة الموز وأخرى من الأفوكادو، ادمجي المحتويات جيدا، أضيفي قطرات بسيطة من العسل الأبيض العالي الجودة، وزعي الماسك على شعرك الجاف لمدة ساعة قبل الاستحمام مع ارتداء القناع البلاستيكي، اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو المناسب واستمتعي بترطيب مضاعف وشعر أملس وناعم في عيد الأضحى 2020.

 

ماسك زيت اللوزالحلو

جهزي مقادير متساوية من زيت اللوز الحلو وزيت الزيتون، أضيفي 3 كبسولات من فيتامين E، وزعي الماسك بالفرشاة الواسعة على شعرك الجاف مع التمشيط بلطف، اتركي الماسك لمدة ساعتين قبل الاستحمام، اغسليه بالماء الفاتر والشامبو الخالي من الكبريت، جففي شعرك جيدا قبل تعرضه لمصففات الشعر الحرارية، للحصول على شعر صحي وجذاب خلال أيام عيد الأضحى 2020.