اكسسوارات شعر بسيطة لإطلالة ناعمة في عيد الأضحى 2020

أضيفي لمسة مميزة إلى إطلالتك الجمالية في عيد الأضحى هذا العام من خلال إدخال الاكسسوارات البسيطة التي تزين تسريحتك الجمالية بأسلوب أنيق وعصري في الوقت ذاته. سواء كنت ذاهبة خارج المنزل أو ملتزمة بالحجر المنزلي مع عائلتك، لابد في هذه المناسبات أن تدخلي بعض التغيير إلى إطلالتك.

اكسسوارات شعر بسيطة

قوس الشعر

أدخلي القوس إلى تسريحتك البسيطة على طريقة دار Jil Sander

إذا كنت من النساء اللواتي يجهزن لعائلتهن سفرة مميزة بأجواء بسيطة في المنزل، قد يكون القوس هو رفيقك الأفضل لأنها سيساعدك في ثبيت الشعر بعيداً عن عينيك ليحميه من ملامسة الطعام الذي تقومين بتحضيره، وفي الوقت ذاته سيزين تسريحاتك الناعمة بأسلوب أنثوي بسيط. استوحي من دار Jil Sander طريقة تزيين التسريحة بالقوس البسيط الناعم.  

عصبة الرأس

 استوحي من دار  Etro طريقة تنسيق عصبة الرأس مع تسريحتك

لكل امرأة تريد الحصول على إطلال كاجوال مريحة وعصرية وملفتة في العيد، لابد أن تستوحي من دار  Etro طريقة تنسيق عصبة الرأس مع تسريحتك، حيث ظهرت العارضات بشعر منسدل بأسلوب طبيعي مزين بعصبة الرأس أو الفولار الملون الذي يعطي لمسة عصرية جميلة. كذلك يمكنك أن تستوحي من عرض دار Dolce&Gabbana طريقة تزيين تسريحتك البسيطة بالفولار الناعم.

حبيبات اللؤلؤ 

أدخلي اللؤلؤ إلى تسريحة شعرك بأسلوب دار Andrew Gn

إذا كنت تودين الحصول على تسريحات شعر مميزة لا تشبه أياً من التسريحات التي اعتمدتيها سابقاً، أدخلي حبيبات اللؤلؤ بالطريقة المناسبة للتسريحة التقليدية التي تلجئين إليها عادةً. هذه اللمسة البسيطة ستغير الكثير من تسريحتك وتجعلك ملفتة ومميزة.