اجدد الوان صبغات الشعر الرائجة في عيد الاضحى 2020

قبل عيد الأضحى 2020، لا بد أن تجدّدي إطلالاتك الجمالية وتختاري اجدد الوان صبغات الشعر البارزة التي تمنحك التميّز والجاذبية خصوصاً مع تغيير اللوك بشكل كامل. فلا بد من التألق باجدد الوان صبغات الشعر الرائجة التي تبرز جمال شعرك.

اخترنا لك العديد من الصور التي يمكنك أن تختاري من خلالها اجدد الوان صبغات الشعر الرائجة في عيد الاضحى 2020.

الوان صبغات الشعر البني

الوان صبغات الشعر البني من Badgley Mischka

من أبرز ألوان صبغات الشعر الرائجة في عيد الاضحى 2020، التدرجات البنية والمتموجة التي تجعل إطلالاتك الجمالية كلاسيكية ومشرقة في الوقت عينه. فاختاري من دار Badgley Mischka الوان صبغات الشعر البني الداكن مع بعض الخصل العسلية التي تتداخل من خلال تسريحات الشعر الويفي لتظهري بإطلالات جمالية مختلفة عن السابق. كما اختاري من وحي دار Redemption اجدد الوان صبغات الشعر البني الداكن من جهة فروة الرأس قبل أن تنسدل الخصل بصبغات أفتح على الظهر والأكتاف. ولا تتخلي في عيد الأضحى 2020 عن الوان صبغات الشعر العسلية اللماعة التي يمكنك اختيارها بطرق عصرية مع تسريحات الشعر المبللة التي برزت من دار Rochas.

الوان صبغات الشعر الأشقر

الوان صبغات الشعر الاشقر الذهبي لعيد الاضحى 2020 من دار Redemption

لإطلالة جريئة وخارجة عن المألوف، يمكنك تطبيق احدث الوان صبغات الشعر الأشقر الذهبي الذي يليق ببشرتك الحنطية أو البيضاء بحد سواء. فكوني ملفتة بأسلوب عارضات Rokh واختاري هذه التدرجات الذهبية مع تسريحات الشعر الطبيعية والمنسدلة. كما انتقي اجدد الوان صبغات الشعر الأشقر البلاتيني الذي لا غنى عنه في عيد الأضحى 2020 من خلال اختيار الخصل الفاتحة جداً من وحي دار Cynthia Rowley.