كيم كارداشيان تتبع صيحة الشعر الملون وتختار إطلالة جمالية جديدة

بعد رؤية عدد من الصور لنجمات تجرأن واعتمدن صبغة شعر جديدة وملفتة مثل دوا ليبا Due Lipa وإميلي راتاجكوسكي Emily Ratajkpwski، انتشر فيديو يُظهر شعر كيم كارداشيان الأحمر الجديد، فكيف اعتمدت هذه الصبغة؟

كيم كارداشيان بالشعر الأحمر

تعودنا على إطلالات كيم كارداشيان وأخواتها الجمالية المتجددة، فهن دائماً ما يلفتنا أنظار الجميع بوصلات الشعر الطويلة والشعر المستعار الملون بألوان جريئة واعتمادهن رسمات المكياج العصرية. لكن مؤخراً قررت كيم أن تصبغ شعرها باللون الأحمر الذي لم يتوقعه أحد، كوننا غالباً ما نشاهدها بالشعر البني الطبيعي أو الأسود الداكن أو الأشقر البلاتيني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Red head it’s NOT a wig before you start with that shit

A post shared by Chris Appleton (@chrisappleton1) on

طريقة صبغ الشعر

يمكن أن تلاحظي أن مصفف الشعر كريس أبليتون Chris Appleton اختار درجة اللون الأحمر المناسبة للون بشرتها السمراء كما حافط على الجذور الطبيعية التي ستجعل اعتماد هذا اللون سهل لأن كيم لن تحتاج إلى صبغ الجذور عندما يطول شعرها. فهذه الحيلة أصبحت من أبرز صيحات عالم الجمال حالياً.

هل أعجب كيم كارداشيان هذا التغيير؟

ما لفتنا هو أن مصفف الشعر نشر فيديو يظهر شعر كيم، إلا أنها حتى الآن لم تنشر هي أي صورة جديدة لها بلون شعرها الجديد بل اكتفت ببعض اللقطات المؤقتة “ستوريز” Stories، فهل أعجبتها صبغة شعرها الجديدة أو أنها نادمة؟