تسريحات شعر تناسب المرأة الثلاثينية مستوحاة من نادين نجيم

نقدم لكم تسريحات شعر ذكورية للنساء حيث تبحث المرأة الثلاثينية عن تسريحات شعر تناسب مرحلتها العمرية لتضفي على مظهرها ملامح أكثر أناقة وجاذبية مقارنة بعمر العشرينات، فإذا كنتِ ترغبين بتسريحات شعر تناسب المرأة الثلاثينية نستعرض معك مجموعة من أجمل التسريحات المستوحاة من النجمة اللبنانية نادين نجيم لتتألقي على طريقتها.

تسريحات شعر مدرج مع الويفي

تسريحات الشعر المدرج ذات الطبقات المتعددة تعتبر من أكثر تسريحات الشعر التي تلائم المرأة الثلاثنية بكون هذه التسريحة تضفي الحيوية والأناقة على ملامحك كما أنها تخلق طبقات تزيد من مظهر كثافة الشعر. ومن الجيد بأن هذه التسريحة تلائم جداً مختلف أشكال الوجوه سواء الدائري او البيضاوي او حتى الطويل، ويمكنك اعتمادها مع الغرة او بدونها على غرار قصات شعر نادين نجيم كما سترين من خلال الصور. ولا تترددي بتطبيق هذه القصّة مع الخصل الويفي المتموجة المناسبة لأجواء موسم الصيف، وبالتالي ستضمنين عدم فساد هذه التسريحة التي يمكنك تنسقيها سواء مع الملابس الكاجوال او حتى فساتين السهرة.

تسريحات شعر كاريه قصير

تألقي بإطلالة عصرية وشبابية  في عمر الثلاثينات على غرار نادين نجيم مع تسريحات الشعر الكاريه الرائعة، ومن الجيد بأنه لا تحتاجين في تسريحة الشعر هذه لزيارة صالون التّجميل، فكل ما عليك هو إسدال الشعر الكاريه وتمشيطه جيداً مع نثر القليل من مثبّت الشعر، فهذا المظهر يجعلك ملامحك أكثر نعومة وأصغر بالسن، ولا تترددي بإختيار تسريحات الشعر الكاريه المبللة المسحوبة الى الخلف كما سترين بالصور.

تسريحات شعر مرفوعة

لا تستغني المرأة الثلاثنية عن تسريحات الشعر المرفوع سواء التسريحات الخاصة بالمناسبات او التسريحات المرحة كتصفيفة الكعكة، طبقي التسريحة الأولى مع الخصل العشوائية المبعثرة من الأمام ونسقيها مع إطلالاتك للمناسبات، اما لإطلالات الكاجوال والمشاوير البحرية فلا تفوتي الحصول على الكعكة العريضة المرتفعة.

شاهدي من خلال الصور تسريحات شعر على طريقة نادين نجيم تناسب المرأة الثلاثينية.