احدث تسريحات شعر جانبية للشعر الأومبريه من وحي فوز الفهد

ليس أجمل من تبرزي جمال شعرك لموسم صيف 2020 بمزيج ألوان الأومبريه الساطعة مع تسريحات الشعر الجانبية لإطلالة مفعمة بالرقة الأنثوية، ولتكون إطلالتك  حيوية ومثيرة للإعجاب في الوقت عينه، على غرار مدونة الجمال والموضة تسريحات شعر فوز الفهد التي تلهمك من خلال خياراتها احدث تسريحات شعر جانبية للشعر الأومبريه.

تسريحات شعر جانبية مع الأومبريه بالأبعاد الثلاثية

الشعر الأومبريه يعتبر حالياً ضمن أهم اتجاهات الشعر للنجمات خاصة عندما يُطبّق مع تسريحات الشعر الجانبية الويفي، ما يمنح المرأة طلة عصرية وفريدة. واكبي تدرجات الألوان الثلاثية لشعرك بين البني والعسلي والأشقر على غرار أحدث اطلالات مدونة الجمال والموضة الكويتية فوز الفهد، وإجعلي شعرك أكثر إشراقاً بهذه الألوان المتناغمة مع دفء الصيف، واستخدمي مع هذا اللون تسريحات شعر ويفي مموجة موزعة على كامل الشعر بإنسيابية تامة، ولديك خيارين في تطبيق الغرّة، إما الغرّة المنخفضة والمنسدلة على جانب الشعر، او قومي برفعها للأعلى بشكل يكشف ملامح وجهك بوضوح أكثر.

تسريحات شعر جانبية مع الأومبريه الأكثر سطوعاً

واكبي تسريحات الشعر الجانبية المريحة لإطلالتك في فصل الصيف مع الفساتين الملونة وفق اطلالات فوز الفهد، مع لمسة الشعر ذات ظلال الأومبريه الفاتحة خاصة عند إطار الوجه لتبدو ملامحك أكثر حيوية خاصة مع البشرة البرونزية الجذابة. يمكنك مزج أكثر من لون متناغم للشعر بين الأشقر الذهبي والأشقر الزيّتي مع الظل العسلي، كما سترين من الصور، وطبقي تسريحات جانبية منسدلة وملفتة خاصة مع الغرّة العالية.

شاهدي من خلال الصور أحدث تسريحات جانبية مع الشعر الأومبريه من فوز الفهد واستوحي منها.