طريقة عمل تسريحات شعر جانبية سهلة لإطلالة أنيقة في صيف 2020

واكبي خلال هذا الموسم أجمل تسريحات شعر جانبية سهلة لإطلالة أنيقة في صيف 2020 على طريقة النجمات العرب، فهذه التسريحات تتميز بلمساتها الأنثوية والغامضة وتضفي على ملامحك الحيوية والتألق.

طريقة عمل تسريحات شعر جانبية سهلة لإطلالة أنيقة في صيف 2020:

تسريحات شعر جانبية مع الخصلات الويفي

بخطوات بسيطة جداً يمكنك التألق بتسريحات شعر جانبية تتلائم مع اجواء فصل الصيف الحار بدون أن تفسد بسهولة، وتتطلب منك هذه التصفيفة الحصول على شعر ويفي بتموجات عريضة او رفيعة وفرق مقدمة الشعر بشكل جانبي ، من ثم اسدال الشعر على كتف واحد بطرق مختلفة كما سترين من خلال الصور المرفقة.

طبقي تسريحة ناعمة كإطلالة نسرين طافش مع فستانها الصيفي الأحمر المناسب مع النزهات بين الطبيعية، او اختاري تسريحة فخمة على غرار اطلالة مدونة الجمال والموضة فوز الفهد والتي اعتمدت الغرة العالية المتلفة على جانب واحد ولا تنسي التزين بالأقراط اللامعة،

اختاري ايضا من أمل بوشوشة وسيرين عبد النور ومنة عرفة تسريحات شعر جانبية ملفتة ومنسدلة على جانب واحد مع التموجات الشاطئية الجذابة.

تسريحات شعر الضفائر الجانبية

إذا كنت ترغبين بتسريحة شعر عملية مع لمسة طفولية فكل ما عليك فعله هو التألق بتسريحات الضفائر الجانبية العريضة بشكل أنيق وشبابي. استوحي طلتك من سيرين عبد النور التي تمايلت بجديلة الشعر العريضة التي يمكن تجهيزها بدقائق معدودة فقط، او اتجهي الى جديلة السنبلة التي تتطلب دقة أكثر في تطبيقها على غرار اطلالة نسرين طافش.

شاهدي من خلال الصور تسريحات شعر جانبية مميزة لإطلالة أنيقة وشبابية في موسم صيف 2020.