اهم فوائد الديتوكس للشعر وكيفية تطبيقه

طبقي ديتوكس الشعر مرة في الشهر

طبقي ديتوكس الشعر مرة في الشهر

ديتوكس الشعر يمنح الشعر المظهر الصحي

ديتوكس الشعر يمنح الشعر المظهر الصحي

استخدمي زيت جوز الهند في خلطة ديتوكس الشعر

استخدمي زيت جوز الهند في خلطة ديتوكس الشعر

استخدمي كربونات الصودا في خلطة ديتوكس الشعر

استخدمي كربونات الصودا في خلطة ديتوكس الشعر

ديتوكس الشعر يمنح شعرك المظهر الصحي

ديتوكس الشعر يمنح شعرك المظهر الصحي

إعادة تأهيل الشعر وتعزيز نموه يشمل العديد من الخطوات، ومن أبرزها ديتوكس الشعر الذي يعمل على تنظيف فروة الرأس بشكل سليم، ويؤمن مساراً لنمو الشعيرات بدون أي عوائق، ما يمنح الشعر الكثافة والقوة، لذا لا بد من التعرف على اهم فوائد الديتوكس للشعر وكيفية تطبيقه في المنزل لتحصلي على شعر بمظهر صحي وجذاب.

اهم فوائد الديتوكس للشعر

- الديتوكس للشعر يعمل على التخلص من سموم الشعر لتأمين نمو صحي للشعر.

- يزيل أوساخ فروة الرأس المتراكمة مثل الدهون والتعرق والقشرة,

- يزيل بقايا المستحضرات التجارية من الشامبو والكريمات الخاصة بالشعر من فروة الرأس و التي تشكل طبقة تحول دون وصول الأغذية والمواد المفيدة للشعر.

- يعيد التوازن الى الشعر كي يصبح صحيًا ويعيد اللمعان والحيوية له.

- يحفز بصيلات الشعر ما يساعد على نمو الشعر بشكل صحي أكثر.

كيفية تطبيق ديتوكس الشعر

ديتوكس كربونات الصودا وزيت جوز الهند

تمنحك هذه الخلطة نتيجة رائعة في تنظيف فروة الرأس بعمق والتخلص من الخلايا الميتة والسموم المتراكمة في جلد الرأس. تحتاجين فيها الى خلط ملعقة طعام من بيكربونات الصوديوم مع 2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ونصف كوب من عصير البطاطس. اخلطي المكونات جيداً ثم وزعي المزيج على فروة الرأس مع التدليك الذي يساعد على تفتيح المسام، ويُغطى الشعر بقبعة نايلون، لمدة 10 دقائق و يُشطف الرأس بعدها بشامبو خفيف وماء فاتر.

ديتوكس الجوافة وزيت شجرة الشاي

يشتهر زيت شجرة الشاي بكونه مطهر طبيعي ويعمل على تنظيف فروة الرأس اما ماء أوراق الجوافة فيساعد على القضاء على الميكروبات والتخلص من قشرة الشعر، ما يعمل على تحفيز الشعر بطريقة صحية. قومي اولاً بغلي بضع ورقات من الجوافة في كوب من الماء، اتركي المزيج ليبرد وأضيفي اليه نحو 4 نقاط من زيت شجرة الشاي ودلكي الشعر به لمدة 10 دقائق، ثم اشطفيه بالبلسم والماء. طبقي الخلطة مرة في الشهر.

ديتوكس عصير الليمون

من المعروف بأن الليمون مع المياه يزيل السموم من الجسم بحال تناوله صباحاً كمشروب، وهذه الخلطة تستخدم ايضا في ديتوكس الشعر لتنظيف فروة الرأس بشكل رائع وتخلصها من كل التراكمات مثل بقايا مستحضرات الشامبو والقشرة والإفرازات الدهنية. قومي بخلط عصير ليمون مع كوب مياه، ويمكنك اضافة ملعقة من الملح للمزيج. دلكي فروة الرأس بهذه الوصفة لفترة دقائق، ثم اتركيها دقيقة على الشعر قبل غسله بالماء والبلسم.

طبقي إحدى هذه الوصفات الرائعة لديتوكس الشعر، واحصلي على شعر بمظهر صحي وكثيف ولامع.