5  طرق لعمل تسريحات شعر الكعكة بأسلوب غير تقليدي لصيف 2020

اذا كنت تبحثين عن طرق عمل تسريحات شعر الكعكة بأسلوب غير تقليدي لسهرات صيف 2020، يمكنك أن تختاري العديد من طرق عمل تسريحات شعر الكعكة العالية أو المنخفضة للحصول على اطلالة متجددة في عالم الجمال.

إليك5  طرق لعمل تسريحات شعر الكعكة بأسلوب غير تقليدي في صيف 2020، لتشاهدي عن كثب كيف تزداد هذه الصيحات جرأة وتميّز.

طرق عمل تسريحات شعر الكعكة الصغيرة

طرق عمل تسريحات شعر الكعكة الصغيرة من دار Badgley Mischka

اختاري طرق عمل تسريحات شعر الكعكة العالية والتي تبرز مع الخصل المالسة والطبيعية. فطبقي بأسلوب  دار Badgley Mischka تسريحات شعر الكعكة العالية والمسحوبة مع كامل الشعر الى الاعلى مع الحفاظ على الخصل المتطايرة على جوانب الكعكة الصغيرة بأسلوب شبابي وعصري. كما طبّقي طرق عمل تسريحات شعر الكعكة بأسلوب غير تقليدي مع الرفعة العالية والكعكة الدائرية المسحوبة مع الشعر بأسلوب بارز ولا تتخلي مع هذه الكعكة البسيطة اكسسوارات الباند العريض والخلفي باللون الرمادي من وحي دار Fendi.

طرق عمل تسريحات شعر الكعكة العصرية

طرق لعمل تسريحات شعر الكعكة الهندسية من دار Fendi

كما لا تتخلي في صيف 2020 عن طرق عمل تسريحات شعر الكعكة العصرية والتي تبرز من خلال الضفائر المترابطة والهندسية التي تبرز بكثير من التميز. كما لفتنا طرق يمكنك تطبيقها بعمل تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الدائرة العريضة التي تصل الى حدود الرقبة الخلفية. فطبقيها بأسلوب دار Moschino مع الصبغات الملونة والمقلمة على الجوانب للحصول على إطلالة جمالية بارزة.