تسريحة ذيل الحصان بالضفيرة لجلسات المنزل الرمضانية

شهر رمضان 2020 يختلف عن كل أشهر رمضان السابقة، وهذا بسبب الحجر الصحي الحالي. لهذا العام، أصبحت تجمعات الشهر في المنزل ومع العائلة فقط في أغلب الأحيان. ولإكمال إطلالتك المنزلية الرمضانية بمجموعة من أجمل تسريحات شعر، استوحي تسريحة ذيل الحصان بالضفيرة بأسلوب النجمات العالميات.

تسريحة ذيل الحصان بالضفيرة لجلسات المنزل

سيلينا غوميز Selena Gomez

أجمل ما يوجد في هذه التسريحة هو أنها تشمل أكثر الأمور الأنثوية التي تحبها الفتيات، وهي تسريحة ذيل الحصان المرفوعة والضفائر بأشكالها المختلفة سواء كانت العادية أو الفرنسية أو السمكة. لأنك تقضين رمضان 2020 في المنزل، أنت بحاجة إلى إطلالات جمال أنثوية ومرحة وفي الوقت ذاته سهلة وبسيطة لا تأخذ منك الكثير من الوقت.

ولهذا السبب، اخترنا لك تسريحة ذيل الحصان المرفوعة مع الضفيرة من الوراء لتكون الأنسب لك ولشعرك الطويل أو حتى المتوسط. ويمكنك إضافة اكسسوارات الشعر الناعمة أو الغرة المتوسطة إليها إذا أردت.

ذيل الحصان بالضفيرة بأسلوب النجمات العالميات

بليك لايفلي Blake Lively

وإذا كنت تبحثين عن مصدر للإلهام لعمل هذه التسريحة البسيطة بأجمل الطرق التي تناسبك، استوحي أروع تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة الكلاسيكية من إطلالات نجمات مثل بليك لايفلي Blake Lively، التي أبهرتنا بالعديد من الإطلالات على السجادة الحمراء بهذه التسريحة الناعمة والرائعة.

ويمكنك أن تستوحي أيضاً من جيجي حديد Gigi Hadid، كريسي تيجن Chrissy Teigen، بيونسيه Beyonce، سيلينا غوميز  Selena Gomez، نيكول شيرزينغر Nicole Scherzinger، جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، زندايا Zendaya، وغيرهن الكثير.