قصات شعر قصيرة مع الغرة الامامية طبّقيها قبل رمضان 2020

بالطبع ترغبين بتغيير اللوك اليومي لإطلالانك وذلك من خلال تطبيق قصات شعر قصيرة مع الغرة الامامية طبّقيها قبل رمضان 2020. فهذه الصيحة تعتبر الأبرز هذا الموسم سواء أردت تطبيق قصات شعر ذكورية أو كاريه.

إليك صور احدث قصات شعر قصيرة مع الغرة الامامية طبّقيها قبل رمضان 2020، لتكوني مواكبة أجمل الصيحات الجمالية البارزة.

قصات شعر كاريه مع الغرة الامامية

قصات شعر كاري مع الغرة الامامية طبّقيها من Paco Rabanne

اختاري احدث قصات شعر قصيرة مع الغرة الامامية من خلال قصات الكاريه التي تبرز بطريقة متجانسة وخطوط مستقيمة تتلاءم مع جمال الوجه. فطبّقي من دار Paco Rabanne قصات شعر كاريه قصيرة لا تصل الى حدود الأكتاف مع الغرة الأمامية المالسة على الجبين. كما اختاري قصات شعر كاريه بخصل غير مستقيمة قبل رمضان 2020 مع الغرة الامامية الطويلة التي تغطي الجبين وجزء من العينين من وحي إطلالات دار Lutz Huelle.

قصات شعر ذكورية مع الغرة الامامية

قصات شعر نسائية مع الغرة الأمامية من دار Tod s

ولا تترددي بانتقاء قصات شعر قصيرة مع الغرة الامامية قبل رمضان 2020، مع اختيار قبل رمضان 2020 قصات شعر البوب المستقيمة المالسة من وحي Anrealage مع الخصل المستقيمة والعصرية. كما اختاري قصات شعر ذكورية مالسة مع الغرة الأمامية المبعثرة بالخصل الرفيعة من دار Tod s وانتقي هذه القصات الشبابية التي لا تغطي الأذنين لجعل إطلالتك الجمالية ملفتة، ولا تترددي بتطبيق قصات شعر ذكورية مع الخصل الرفيعة والغرة الامامية المسحوبة مع الشعر على كامل الجبين بأسلوب دارJonathan Cohen.