تسريحات شعر مرفوعة وبسيطة طبّقيها أثناء الرياضة المنزلية

أثناء الرياضة المنزلية التي تمارسينها بشكل يومي، لا بد أن تكون إطلالاتك الجمالية مريحة وبسيطة، وذلك من خلال تطبيق تسريحات شعر مرفوعة وسهلة تختارينها أثناء الحجر المنزلي. فلا بد من انتقاء العديد من تسريحات شعر مرفوعة ترضي ذوقك.

اخترنا لك العديد من الصور لتختاري من خلالها تسريحات شعر مرفوعة وبسيطة طبّقيها أثناء الرياضة المنزلية.

تسريحات شعر مرفوعة مع الضفائر

 تسريحات شعر مرفوعة وبسيطة طبّقيها أثناء الرياضة المنزلية من Fendi

طبّقي أثناء الرياضة المنزلية تسريحات شعر مرفوعة وبسيطة مع الضفائر العالية والخصلة الطويلة المنسدلة على الظهر بأسلوب سهل. فلا بد من تطبيق من وحي دار Mark Fast تسريحات شعر مرفوعة مع ذيل الحصان العالية من خلال الضفائر العريضة، مع شدّ الشعر بشكل كامل الى الاعلى. كما يمكنك تطبيق تسريات شعر مرفوعة مع ذيل الحصان المتوسط والخصل المنسدلة بشكل متطاير على الشعر من وحي اطلالات Maryling للحصول على اطلالة ناعمة وكاجوال أثناء الرياضة المنزلية.

تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكتين

تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة أثناء الرياضة المنزلية من Fendi

كما يمكنك اختيار تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكتين العاليتين بأسلوب دار Fendi من دون اهمال اسدال الخصل على الجوانب بطرق عصرية ومناسبة لاختياراتك اليومية أثناء الرياضة المنزلية. كما يمكنك تطبيق تسريحات شعر مرفوعة مع الخصل العالية والمترابطة من الخلف بأسلوب عفوي وبسيط مع الحفاظ على الخصل الجانبية المنسدلة على الجوانب بطرق مبعثرة وبأسلوب عفوي في الوقت عينه من وحي دار Nicole Miller.