نجمات غيّرن من قصات شعرهن وألوانه رغم الحجر المنزلي ..بالصور

على الرغم من الحجر المنزلي المفروض على الجميع إلتزاماً بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد، إلا ان العديد من الفنانات ومدونات الجمال آثرن إجراء تغييرات جذرية في قصات وألوان شعرهن لكسر روتين إطلالاتهن وإضفاء لمسة تغيير على ملامحهن أثناء فترة مكوثهن في المنزل.

رصدنا لكم التغييرات التي اجرتها عدد من الفنانات ومدونات الجمال على شعرهن خلال فترة العزل المنزلي:

زينة مكي تغير لون شعرها للأشقر

الممثلة اللبنانية زينة مكي فاجأت جمهورها بالإطلالة عليهم بـ نيو لوك شعر جريء متخلية عن لون شعرها الأسود، فإعتمدت الأشقر الفاتح، وهو لون تواكبه لأول مرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

زينة مكي التي اشتهرت في مسلسل "طريقي" مع نادين نجيم وعابد فهد وأرفقت إطلالة شعرها الجديدة بتعليق كتبت فيه: "من هي هذه، أهي مزحة أول نيسان/أبريل"؟، فيما خمن بعض المتابعين بأن التغيير الطارئ على شعرها سيتعلق بدورها الجديد في "دانتيل" المقرر عرضه في رمضان المقبل.

داليا مبارك تقص شعرها للقصير

الملل المنزلي دفع الفنانة السعودية داليا مبارك الى اجراء تغيير صادم على شعرها حيث قصتّه بأسلوب قصير جداً ونشرت فيديو لها من اطلالتها الجريئة عبر حسابها على انستغرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by 

وعلقت قائلة: "هذا اللي طلعت فيه من الحجر المنزلي وقعدة البيت؟! وانتو وش سويتو؟!".

أنابيلا هلال تقص شعرها

الإعلامية أنابيلا هلال لجأت بدورها الى تغيير جذري في شعرها أثناء فترة الحجر المنزلي وقامت بقصه متخلية عن جزء منه، وشاركت جمهورها بصور ومقطع فيديو بطلتها الجديدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georges

علا فرحات تصبغ شعرها بالمنزل

مدونة الجمال والموضة علا فرحات تخلت بدورها عن لون شعرها الاشقر البلاتيني لصالح الأشقر خلال فترة العزل المنزلي المفروض على الجميع للحد من انتشار وباء كورونا المستجد، ونشرت مقطع فيديو قالت فيه بأنها ستتخلّى عن لون شعرها الأشقر البلاتيني لصالح الداكن مشيرة إلى أنّ اللون الاشقر يحتاج إلى عناية خاصة بعدما بدأت الجذور الداكنة بالنمو ، بينما اللون الداكن لن يتطلب التعديل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وظهرت علا بمقطع فيديو وهي تشرح تفاصيل صبغ شعرها في المنزل وأرفقته برسالة: "الزموا منازلكم منعاً لانتشار الفيروس، وبإمكانكم تنفيذ جميع الأمور بأنفسكم".