تسريحات شعر الكعكة المستوحاة من النجمات والمناسبة للاجتماعات عبر الإنترنت

اذا كنت تبحثين عن طريقة سريعة لعمل تسريحات شعر الكعكة العفوية عند استيقاظك من النوم اثناء الحجر المنزلي وحضور اجتماعاتك عبر الانترنت، لا بد من اختيار العديد من تسريحات شعر الكعكة العفوية والبسيطة التي يمكنك اعتمادها بشكل مرفوع أو منخفض.

استوحي من اطلالات النجمات طريقة عمل تسريحات شعر الكعكة العفوية في الحجر المنزلي، لتشاهدي عن كثب كيف تزداد هذه الصيحات بساطة وتميز.

تسريحات شعر الكعكة العالية

تسريحات شعر الكعكة العالية والصغيرة على طريقة جنيفر لوبيز

اختاري تسريحات شعر الكعكة العفوية والعالية المصحوبة بالشعر المشدود الى الاعلى مع الخصل المبللة من وحي إطلالات Jennifer Lopez. فلا بد من تطبيق على خطاها في الحجر المنزلي للحصول على اطلالة طبيعية. كما اختاري من Rihanna تسريحات شعر الكعكة العفوية والعالية جداً مع الخصل المالسة والمسحوبة مع الشعر بكل بساطة. ولا تترددي بتطبيق تسريحات شعر الكعكة العفوية مع الخصل العالية والملفوفة بطبقات متعددة من وحي اطلالات Gigi Hadid من دون اهمال اسدال الخصل المبعثرة والجانبية على جوانب الشعر من وحي اطلالات Hailey Baldwin.

تسريحات شعر الكعكة العفوية

 تسريحات شعر الكعكة العالية مستوحاه من اطلالات Kendall Jenner

كما لا تتخلي أثناء الحجر المنزلي عن عمل تسريحات شعر الكعكة العفوية المرفوعة مع الخصل المالسة وطبّقيها بأسلوب Kendall Jenner مع الخصل الخلفية المنسدلة بطريقة عفوية وبعيداً عن المبالغة، هذه التسريحة ستناسب اجتماعاتك عبر الإنترنت لأنها بسيطة وطبيعية وأنيقة. كما يمكنك تطبيق تسريحات شعر الكعكة العفوية والمنخفضة مع سحب الشعر إلى أسفل الرقبة بطريقة عصرية وبأسلوب ملفت وعفوي في الوقت عينه من وحي إطلالات Selena Gomez.