صور نجمات بقصات شعر كاريه 2020 من الاجمل

قصات شعر الكاريه تستهوي الكثير من النجمات خاصة مع رواج هذه القصّة في موسمي ربيع وصيف 2020 حيث أنها تمنح المرأة إطلالة حيوية ومنعشة وتكشف عن جمال ملامحها بطريقة جذابة خصوصا مع اعتماد تسريحات كاريه متنوعة تناسب جميع الأذواق على غرار الكاريه القصير أو الطويل، بالشعر المالس او الويفي.

قصات شعر كاريه قصير

قصات شعر الكاريه القصير تليق جداً بإطلالة المرأة العصرية المواكبة للموضة، فهذه التسريحة تجعلها تبدو أصغر من عمرها بسنوات، كما تكشف عن ملامح جمالها الأنثوي بوضوح خاصة مع الشعر الكاريه الناعم على غرار سيرين عبد النور، وكارول سماحة.

ويمكن إضفاء الحيوية على الملامح واللمسة الغجرية للشعر من خلال اعتماد الكاريه الويفي المموج مع الغرة الجانبية كإطلالة الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل، وأحدث اطلالة للنجمة ماغي بو غصن، وإطلالة الفنانة حلا شيحة.

قصات شعر كاريه طويل

إن كنت لا ترغبين بالإستغناء كثيراً عن شعرك الطويل، يمكنك مواكبة قصات الكاريه الطويل الذي يصل طوله الى حدود الأكتاف كطلة النجمة الإماراتية أحلام التي اعتمدت في الفترة الماضية الشعر المالس باللون الداكن ونسقت معه المكياج بأسلوب فرنسي بالأيلانير المجنح وأحمر الشفاه الصارخ.

نانسي عجرم اتجهت كذلك في الشهرين الماضيين الى قصات الشعر الكاريه مع الصبغة الأومبريه العسلية، واعتمدت اما الشعر الناعم المنسدل او الخصلات الويفي الحيوية.

شاهدي صور النجمات بقصات شعر الكاريه المختلفة بين القصير والطويل واستوحي منهن.