10  تسريحات شعر عصرية مستوحاه من اطلالات جيجي حديد

اذا كنت تبحثين عن تسريحات شعر عصرية ومناسبة لربيع 2020، استوحي من اطلالات جيجي حديد أجمل هذه الموديلات الشبابية والبارزة التي تجعلك ملفتة ومميزة. فلا بد من التألق على طريقة إطلالات جيجي حديد بالعديد من التسريحات المرفوعة أو المنسدلة وفقاً لذوقك.

من خلال الصور التي رصدناها لك، اختاري 10  تسريحات شعر عصرية مستوحاة من إطلالات جيجي حديد.

تسريحات شعر الضفائر

 تسريحات شعر الضفائر الجانبية من اطلالات جيجي حديد

تأتي اطلالات جيجي حديد طبيعية وبارزة خصوصاً مع اختيارها العديد من تسريحات الشعر الويفي والمنسدلة على كامل الظهر مع صبغات الشعر العسلي اللماع والمتموج الذي اختارته هذا العام بكثير من التميّز. كما يليق بإطلالاتك تسريحات الشعر الشبابية والملفتة من خلال خصل الضفائر الجانبية والمنسدلة على جوانب الأكتاف مع الفرق الوسطي أو مع اختيار تسريحات شعر ذيل الحصان العالية والمنسدلة مع الضفائر العريضة والمترابطة.

تسريحات شعر الكعكة

 تسريحات شعر الكعكة العالية مع الخصل الجانبية من اطلالات جيجي حديد

كما اختاري من اطلالات جيجي حديد تسريحات شعر الكعكة العالية والناعمة التي اختارتها في كثير من المناسبات مع الخصل المنسدلة على الجبين بطريقة ملفتة. ومن اختيارات جيجي حديد أجمل تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض والطبيعي الذي يبرز ملامحها الناعمة والساحرة. كما تبرز اطلالات جيجي حديد من خلال تسريحات الشعر المبلل الذي يمكنك اختياره بأسلوبها مع الخصل المالسة المسحوبة على جهة واحدة من الأكتاف. ولا تتخلى عن الغرة الهندسية والمبللة التي تغطي جزءًا من الجبين الجانبي مع الشعر المبلل والمسحوب الى الخلف بجرأة تامة.