احدث الوان صبغات الشعر الاشقر الفاتح من وحي اطلالات مايا دياب

برزت اطلالات النجمة مايا دياب هذا العام بالعديد من الوان صبغات شعر مشرقة بتدرجات الاشقر الفاتح والجريء الذي جعل إطلالاتها الجمالية ملفتة وفي غاية التميّز. فلا بد من الاطلاع على الوان صبغات شعر مايا دياب للحصول على جمال استثنائي.

اليك صور الوان صبغات شعر مايا دياب مع تدرجات الاشقر الفاتح، لتختاري منها اي لون افضل لبشرتك في ربيع 2020.

الوان صبغات شعر مايا دياب الرمادية

الوان صبغات شعر مايا دياب الفاتحة

من احدث الوان صبغات الشعر الاشقر الفاتح التي اختارته مايا دياب، تدرجات اللون الاشقر بتدرجات رمادية فاتحة ومتموجة مع الخصل الفاتحة التي تأتي متداخلة مع الخصل الويفي الطبيعية التي تناسب تسريحات الشعر الطويلة. كما لفتنا الوان صبغات شعر مايا دياب التي برزت بالخطوط الذهبية الفاتحة والمتدرجة بأسلوب أومبريه بين الخصل الداكنة قليلاً من فروة الرأس الى الخصل الفاتحة من الأسفل بطريقة ملفتة.

الوان صبغات شعر مايا دياب البلاتينية

 الوان صبغات شعر مايا دياب البلاتينية

ولإطلالة ملفتة في ربيع 2020، يمكنك تطبيق اجدد الوان صبغات شعر مايا دياب ممزوجة بين اللون العسلي الداكن من الأعلى واللون الفاتح من أسفل الخصل، الى جانب احدث الوان صبغات الشعر الاشقر الفاتح بتدرجات بلاتينية جريئة. فهذا اللون يعد من أساسيات الصيحات الجمالية العصرية والمواكبة لاجدد صيحات هذا الموسم، مع اختيار تسريحات الشعر الطبيعي والمالس. كما تعد صبغات الشعر الاشقر الجريء والمتموج اساسي في إطلالات مايا دياب ليضفي لمسة أنثوية على اطلالتك الملفتة.