أبرز قصات شعر الكاريه في أسبوع الموضة الباريسي لشتاء 2021

تستمر عروض الأزياء بتقديمها صيحات جمالية مميزة وملتفتة. و قصات شعر كاريه كان لها نصيباً كبيراً في أسبوع الموضة الباريسي لشتاء 2021، حيث لفتتنا القصات المعتمدة وطريقة تسريحها. شاهدي هذه الصور لتستوحي منها أسلوب قصات الشعر القصيرة التي يناسب وجهك وشخصيتك.

قصات شعر الكاريه التي لفتتنا في أسبوع الموضة الباريسي لشتاء 2021

قصات شعر الكاريه القصيرة

قصات شعر الكاريه القصيرة ستظهر ملامحك بشكل أوضح

قصات الشعر الكاريه القصيرة هي الأنسب للنساء اللواتي لا يخشين الشعر القصير الذي يبرز ملامح الوجه بالتفاصيل، وهذا لأن الطول الشعر لن يتعدى منتصف الأذن. فإذا كنت من صاحبات الذقن الحاد والشفاه الجذابة، ستكون هذه القصة مناسبة جداً لإبراز هذه الملامح الساحرة.

قصات شعر الكاريه المتدرجة

قصات شعر الكاريه المتدرجة

إذا كنت من صاحبات الشعر الكثيف والمموج قد تكون قصات شعر الكاريه المتدرجة مناسبة جداً لك لأنها ستعطي شعرك المزيد من الحيوية. كما أنه بإمكانك التحكم بطول هذه القصة بحسب رغبتك دون التقيد بطول محدد كون الخصلات ستكون بطول متفاوت.

قصات شعر الكاريه المستقيمة

قصات شعر الكاريه المستقيمة قد تبدو حادة بعض الشيء

يمكن أن تلاحظي أن قصات شعر الكاريه المستقيمة قد تبدو حادة بعض الشيء، لذا هي مناسبة جداً لصاحبات الشخصية القوية ومحبات مواكبة الصيحات العصرية. تتيح لك هذه القصة أن تختاري الطول الأنسب لشكل وجهك وأسلوبك الخاص. فقصات شعر الكاريه المستقيمة تزين إطلالتك في حال نسقتي معها ملابسك بأسلوب عصري.