طريقة تجعيد الشعر الناعم طبيعياً

 تعلمي طريقة تجعيد الشعر الناعم طبيعيا

تعلمي طريقة تجعيد الشعر الناعم طبيعيا

احصلي على شعر مجعد بهذه الطرق

احصلي على شعر مجعد بهذه الطرق

 استخدمي الموس والجل للحصول على شعر مجعد

استخدمي الموس والجل للحصول على شعر مجعد

تجعيد الشعر الناعم بشكل طبيعي قد يكون تحدياً إذا كان شعرك مالساً ومستقيماً طبيعياً. فهناك بعض التقنيات التي يمكنك استخدامها لتجعيد الشعر الطبيعي، مثل استخدام دبابيس بوبي، لذا نقدم لك اليوم أهم طرق تجعيد الشعر الناعم طبيعياً في المنزل.

تجعيد الشعر الناعم في المنزل

الجل أو موس للشعر

إذا كان شعرك ناعم جداً فإن استخدام بعض الكريمات تعمل على تعزيز كثافته. الموس أيضاً يمكنه أن يساعد في إنشاء ضفائر وتجعيد الشعر، فاستخدام الجل أو الموس يساعدان شعرك المجعد أن يدوم لفترة أطول، فاستخدمي كمية سخية من الموس ووزعيه على شعرك مع الضغط المتكرر عليه من الأسفل للأعلى كي يأخذ الشكل المطلوب.

الجدائل

للحصول على شعر مجعد ستحتاجين إلى تقسيم شعرك إلى 4 أجزاء متساوية وأن يكون شعرك رطباً لصنع الجدائل. ابدئي بصنع الجدائل حتى نهاية الشعر، ثم استخدمي مجفف الشعر لتجفيف شعرك بعد بضع دقائق واتركيه طوال الليل. ففي اليوم التالي سيظهر شعرك بأجمل حلة بوجود تموجات طبيعية.

استخدام الدبابيس

بعد الإستحمام، قومي بوضع القليل من الجل على شعرك ثم قسمي شعرك الى خصل صغيرة. بعدها قومي بلف الخصل وتثبيتها بدبابيس على رأسك. ابقي هذه الدبابيس لليلة كاملة، وبعد إزالتها في اليوم التالي ستتمتعي بشعر مجعد بشكل طبيعي.