تسريحات شعر 2020 مستوحاة من النجمات لاطلالات يوم الحب

تمايلي في يوم الحب 2020 بأجمل تسريحات الشعر المميزة والعصرية المستوحاة من أحدث ظهور لـ النجمات لتكوني بإطلالة ساحرة بهذه المناسبة الرومانسية، ولتخطفي الأنظار بتسريحة شعر تضفي على ملامحك الجاذبية والأناقة العصرية، لذا نضع بين يديك مجموعة متنوعة من أحدث تسريحات الشعر في الفترة الماضية والتي ترضي كافة الأذواق.

تسريحة شعر النصف رفعة

احصلي على تسريحة شعر عصرية وبطابع أنثوي في الوقت عينه من خلال تطبيق تسريحة الشعر النصف رفعة، وهي صيحة رائجة بقوة بين النجمات في الفترة الأخيرة، وطبقيها بأسلوب النجمة مايا دياب في أحدث ظهور لها، او على غرار النجمة المغربية سميرة سعيد.

تسريحة شعر الويفي

ترغب البعض بتسريحة شعر بطابع كلاسيكي فخم مع فساتين السهرة، وهنا ننصحك بتسريحة الشعر الويفي مع الخصل الملتفة بأناقة على أكتافك، ومن الجيد بأنه يمكنك اختيار تصفيفة شعر ويفي بلمسات متنوعة كما سترين من خلال الصور المرفقة.

اختاري تسريحة الويفي الجانبية كإطلالة النجمة سيرين عبد النور مع الغرة الجانبية والمكياج السموكي بالظلال الداكنة وأحمر الشفاه الخمري اللامع.

احصلي على واحدة من تسريحات الشعر الرومانسية والفخمة لاحتفالك بيوم الحب من خلال ترك الشعر منسدلا بتموجات واسعة عريضة مع تزيينه بأكسسوار فضي في مقدمة الشعر على غرار اطلالة النجمة ماغي بو غصن.

أما ان كان شعرك يصل طوله الى الأكتاف، فتعتبر تسريحة الشعر الويفي بالتموجات الواسعة من أفضل التسريحات لك والتي تمنحك مظهراً حيوياً ومريحاً بدون ان تخافي من إعادة ترتيب هذه التسريحة بعد وقت،  كطلة النجمة الإماراتية أحلام.

تسريحة شعر كيرلي

لتبدين بإطلالة استثنائية وساحرة كالغجريات، لا تترددي بتطبيق تسريحات شعر الكيرلي التي لا تحتاج الكثير من الوقت لتصفيفها، وتجعلك تبدين بإطلالة متميزة بمناسبة يوم الحب، ويمكنك الإستلهام من ميريام فارس، وياسمين صبري.

تسريحة شعر الكعكة

قد تفضلين التركيز بهذا اليوم على تفاصيل وجهك ومكياجك، وهنا لديك خيارات بتسريحة شعر الكعكة التي تكشف تقاسيم جمالك بوضوح وتضفي عليك أناقة ملفتة، على غرار اطلالة ياسمين صبري.

شاهدي الصور واختاري تسريحة شعر مميزة مستوحاة من النجمات لإطلالتك في يوم الحب 2020.