اجمل تسريحات شعر وقصات في حفل الاوسكار oscar 2020

اجمل تسريحات شعر وقصات في حفل الاوسكار oscar 2020 تنافست عليها النجمات بهذا الحدث الفني الذي تتوجه اليه انظار الجميع سنوياً، وتتحول سجادته الى نقطة جذب عدسات الكاميرا لرصد أجمل اطلالات الفنانات العالميات اللواتي يواكبن أحدث خطوط الموضة من كل النواحي.

اطلعوا معنا على اجمل تسريحات شعر وقصات النجمات في حفل الاوسكار oscar 2020:

تسريحات شعر بالأكسسوار وقصات عصرية

لفتنا اتجاه نجمات حفل الأوسكار 2020 الى اعتماد الأكسسوارات المميزة في تزيين تسريحات شعرهن، فرأينا تألق النجمة العالمية سلمى حايك بتسريحة شعر الكعكة المرفوع مع اختيارها لأكسسوار معدني ملتف حول الكعكة بشكل جانبي ومزدان بحبات اللؤلؤ البيضاء.

ويبدو ان صيحة اللؤلؤ الأبيض سرت ايضا على اطلالة النجمة الشقراء Lucy Boynton التي صففت شعرها بتسريحة الكاريه الويفي ونثرت حبيبات اللؤلؤ على الفرق الجانبي للشعر، فبدت بإطلالة ملفتة وفخمة.

النجمة Aurora تمردت على تسريحات الشعر المملة المعتادة لتختار أولا قصة شعر غير مألوفة بالخصل غير المتوازية مع الغرة القصيرة، من ثم زينت شعرها الأشقر بقبعة معدنية مزخرفة ومرصعة بحبات الزمرد الخضراء، وكذلك حذت خطاها Janelle Monae التي اعتمدت غطاء معدني على الرأس بدا كحجاب مع إبراز الغرة المسحوبة بشكل جانبي على جبينها، ما جعلها تبدو بإطلالة استثنائية.

تسريحات وقصات شعر ناعمة في  الأوسكار 2020

بعيدا عن بهرجة أكسسوارات الشعر، فضلت العديد من النجمات القصات والتسريحات الناعمة بدون تكلف، فتمايلت Penélope Cruz بالشعر الناعم المنسدل والذي أبرز أنوثتها بأسلوب جذاب، اتبعت خطاها Camila Morrone تاركة شعرها منسدلا بدلال على أكتافها الا انها اعتمدت على الخصل المموجة العريضة.

النجمة Natalie Portman اطلت بكل نعومة بتسريحة الشعر الكاريه المستقيم مع بعض التموجات في خصل شعرها الفاتح اللون، كذلك تألقت Kaitlyn Dever بتسريحة الشعر الكاريه المتوسطة الطول مع الغرة الجانبية التي منحتها الغموض على طلتها.

في المقابل، برزت كل من charlize theron و Olivia Colman و Silbley Scoles بقصات شعر صبيانية عصرية مع تفاصيل ولمسات مختلفة.