طرق طبيعية للحصول على شعر كثيف وصحي

جربي هذه الماسكات للحصول على شعر كثيف وصحي

جربي هذه الماسكات للحصول على شعر كثيف وصحي

احصلي على شعر كثيف وصحي بالطرق الطبيعية

احصلي على شعر كثيف وصحي بالطرق الطبيعية

طرق طبيعية للحصول على شعر كثيف وصحي ،معظم النساء تعانين من تساقط الشعر ويمكن أن يكون السبب وراثياً كما قد يكون سبب تساقط الشعر هو التوتر أو نقص التغذية، لذلك، من المهم أن احافظي على صحة شعرك وروطبته بطرق مختلفة ،اليك طرق طبيعية للحصول على شعر كثيف وصحي.

أفضل الطرق الطبيعية للحصول على شعر كثيف وصحي :

أفوكادو

الأفوكادو غني بفيتامين E ويعتبر مرطب جيد للشعر ويمكن من خلال استخدامه الحصول على شعر كثيف وصحي، افركي الأفوكادو بكل بساطة وطبيقيه مرتين في الأسبوع على شعرك وفروة الرأس ويمكنك إضافة زيت الزيتون. فإن الجمع بين ثمرة  الأفوكادو مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون يمنحك شعر أكثر كثافة. اتركي الخليط على شعرك لمدة 30 دقيقة تقريباً ثم شطفيه جيدا مع شامبو خفيف.

زيت الخروع

زيت الخروع غني بفيتامين هـ والأحماض الدهنية لذا هو مفيد جداً لصحة الشعر ،ويمكن من خلال استخدامه الحصول على شعر كثيف وصحي .

يسهل وضع زيت الخروع على الشعر دون تحضير، ببساطة يمكنك فرك الزيت على فروة الرأس والشعر حتى ثم اتركيه على رأسك لمدة 30 دقيقة قبل شطفه.

زيت الزيتون

زيت الزيتون غني بأحماض أوميجا 3 والمواد المغذية الأخرى الضرورية للصحة العامة، بما في ذلك صحة الشعر. عندما يوضع مباشرة على فروة الرأس والشعر، يساعد زيت الزيتون على تعزيز الشعر الكثيف. فهو يحتوي على فائدة إضافية تتمثل في تليين الشعر وترطيب فروة الرأس.

يمكنك تسخين الزيت إلى درجة حرارة الجسم ومن ثم دلكيه على فروة الرأس والشعر

واتركيه في الشعر لمدة 30 إلى 45 دقيقة بعدها اغسلي زيت الزيتون بشامبو خفيف. يمكنك إضافة العسل إلى زيت الزيتون لتزيدي من فعالية ترطيب الماسك.