كيفية عمل تسريحات ذيل الحصان العالية على طريقة النجمات العالميات

ها هي تسريحات ذيل الحصان العالية تبرز بقوة في شتاء 2020 مع اختيار أجمل الموديلات العصرية والتفاصيل التي تضفي المزيد من الجاذبية على إطلالاتك. فلا بد من الإطلاع على اختيارات النجمات العالميات للحصول على تسريحات شعر مميزة ،اليوم تعلمي كيفية عمل تسريحات ذيل الحصان العالية على طريقة النجمات العالميات، وكوني السباقة في تطبيق هذه الموديلات بطرق مختلفة.

طريقة عمل تسريحات ذيل الحصان العالية على طريقة النجمات العالميات :

تسريحات ذيل الحصان العالية والمالسة

كيفية عمل تسريحات ذيل الحصان العالية على طريقة Bella Hadid

من أبرز تسريحات ذيل الحصان العالية تلك التي تختارها Bella Hadid مرفوعة بشكل كامل الى الأعلى من الجهة الامامية لفروة الرأس مع الفرق الوسطي الطويل الذي يأتي مسحوباً مع الشعر بأسلوب يتناسب مع الخصلة التي تنسدل على نصف الظهر بنعومة تامة. وعلى خطاها تألقت  Kylie Jenner بتسريحات شعر ذيل الحصان العالية من الجهة الامامية لفروة الرأس مع ربط الخصلة من الاعلى بأسلوب الكعكة مع الغرة الجانبية المبللة والمسحوبة مع الشعر. كما لفتنا اختيار Hailey Baldwin تسريحات ذيل الحصان العالية، ويمكنك على خطاها ريط الخصلة بأكسسوارات شعر الربطة السوداء والمخملية.

تسريحات ذيل الحصان العالية والجانبية

كيفية عمل تسريحات ذيل الحصان العالية على طريقة Jennifer Lopez

ومن تسريحات ذيل الحصان العالية والبارزة في شتاء 2020، الأسلوب المسحوب مع الخصلة الطويلة التي اختارتها Jennifer Lopez بسحب الشعر الى الخلف لتناسب هذه التسريحة ساعات النهار. كما يمكنك تطبيق بأسلوب Beyonce تسريحات شعر ذيل الحصان العالية والجانبية مع الخصلة العريضة والويفي المنسدلة على كتف واحد.