تسريحات شعر مع الغرة القصيرة أجدد صيحات الموسم

تسريحات شعر مع الغرة القصيرة أجدد صيحات الموسم ،عادت صيحات الجمال الكلاسيكية من جديد خلال 2020، ومن أبرزها كانت تسريحات شعر مع الغرة المتوسطة القصيرة التي رأيناها على الكثير من النجمات في الفترة الأخيرة. تعرفي أكثر على أبرز هذه القصات لتجربيها بنفسك خلال الموسم.

اجدد تسريحات شعر مع الغرة القصيرة لهذا الموسم :

 داكوتا جونسون Dakota Johnson

مع الشعر الطويل، يمكنك اختيار تسريحات شعر المتنوعة، سواء كان الشعر الناعم أو الكيرلي، لتزينيه بالغرة القصيرة في الوسط مثلما ترين بالصور. وبحسب رغبتك الخاصة، يمكنك اعتمادها كثيفة أو خفيفة، ومتركزة في الوسط فقط أو منتشرة حول المنطقة بأكملها مع اليمين واليسار.

استوحي تسريحات شعر الطويل أو المتوسط مع الغرة المتوسطة من نجمات مثل ساندرا بولوك Sandra Bullock، جيسيكا بيل Jessica Biel، جينيفر غارنر Jennifer Garner، داكوتا جونسون Dakota Johnson، هايلي بيبر Hailey Bieber، وغيرهن الكثير.

تسريحات الشعر القصير مع الغرة القصيرة

ريهانا Rihanna

ولإطلالة مرحة حتى أكثر، يمكنك اعتماد الغرة ذاتها مع الشعر القصير، وبالأخص الكيرلي أو الويفي منه تزيد من جمال الإطلالة. لكن يمكنك أيضاً اعتمادها مع الشعر الناعم القصير إذا كنت تريدين إضافة لمسة كلاسيكية أكثر إلى الإطلالة.

استوحي لوك الشعر القصير مع الغرة المتوسطة من نجمات مثل ريهانا Rihanna، ليلي كولينز Lilly Collins، سيلينا غوميز Selena Gomez، زندايا Zendaya، تايلور سويفت Taylor Swift، وغيرهن الكثير أيضاً.