تسريحات شعر مع الغرة الامامية بأسلوب النجمات العالميات

تسريحات شعر مع الغرة الامامية بأسلوب النجمات العالميات ،بأسلوب أنثوي يخفي الجبين بأسلوب يليق بكافة تسريحات الشعر، اخترن النجمات العالميات هذه الصيحة في العديد من اطلالاتهن. فتألقن بأجمل تسريحات الشعر مع الغرة الامامية التي أضفت المزيد من الأنوثة على جمالهن،طبّقي بأسلوب النجمات العالميات اجدد تسريحات شعر ملفتة مع الغرة الامامية وواكبي العديد من الطرق التي يمكنك اختيارها بأسلوبهن.

أجمل تسريحات شعر مع الغرة الامامية بأسلوب النجمات العالميات :

تسريحات شعر طويلة مع الغرة الامامية

تسريحات شعر طويلة مع الغرة الامامية من Sofia Vergara

من أجمل تسريحات شعر الغرة الامامية تلك التي تأتي كثيفة وتنسدل على الجبين بطريقة عصرية. فطبّقي هذه الغرة بأسلوب Jessica Biel مع تسريحات الشعر الطويل والمنسدل على جانبي الاكتاف، وبدورها اختارت Dakota Johnson تسريحات شعر طويلة مع الغرة الامامية التي تغطي الجبين بشكل تام مع الحرص على عدم اخفاء ملامحها.

تسريحات شعر مرفوعة مع الغرة الامامية

تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة العالية والغرة الامامية من Kendall Jenner

كما يمكنك اختيار تسريحات شعر مرفوعة مع الغرة الامامية التي تغطي الجبين بشكل كامل وتنسيقها على طريقة Kendall Jenner مع الكعكة العالية والخصل الجانبية البارزة. بدورها تألقت Taylor Swift بتسريحات الشعر المرفوع الى الاسفل مع الغرة الامامية الناعمة على الجبين. واللافت جرأة Lily Collins في اختيار الغرة الامامية الصغيرة التي تغطي نصف الجبين مع الباند الرفيع على فروة الرأس.

تسريحات شعر كاري مع الغرة الامامية

تسريحات شعر كاري وويفي مع الغرة الامامية من Mila Kunis

والاطلالات الاجمل تبرز من خلال تطبيق تسريحات شعر كاري مع الغرة الامامية بطريقة هادئة بعيداً عن المبالغة. فتألقي بأسلوب Kerry Washington مع الغرة الامامية الطويلة والتي تغطي الجبين والحواجب مع الخصل الويفي. كما اختاري على طريقة Mila Kunis تسريحات شعر كاري مع الغرة الامامية الصغيرة والمصفصفة بشكل عصري ومناسب لاطلالات النهار