افضل طريقة لتغطية شعر الشيب الرمادي

تغطية الشعر الرمادي بالكامل وبطريقة فعالة يمكن أن يكون عملاً صعباً. تمكني من إعادة إبراز جمالك الشبابي بطرق سهلة يمكنك حتى تنفيذها في المنزل، فإليك افضل طريقة لتغطية شعر الشيب الرمادي.

افضل طريقة لتغطية شعر الشيب الرمادي

استخدام رذاذ بخاخي لتغطية الجذور

استخدمي البخاخ لتغطية الشعر الرمادي

يعد رذاذ خافي العيوب المؤقتة أسرع طريقة للمساعدة في تغطية الجذور الرمادية. يساعد الرش خفيف الوزن والجاف في إخفاء الجذور الرمادية في ثلاث ثوان فقط دون أي تلطيخ أو بقايا لزجة بمجرد أن يجف، ويستمر فعاليته على شعرك حتى تقومين بغسل شعرك بالشامبو، فالبخاخة خالية من الأمونيا ، والأصباغ الاصطناعية.

 للاستخدام، هزي العلبة أولاً بشكل جيد ثم أمسكيها عن بعد قليل من شعرك ، وقومي بالرش على طول شعرك حتى يمكنك مزج اللون مع اللون الطبيعي. 

استخدام ماسكارا الشعر 

يمكنك إخفاء الجذور الرمادية باستخدام ماسكارا الشعر.  متوفرة في مجموعة متنوعة من الظلال ، لذلك اختاري الأقرب إلى لون شعرك وقومي بوضعها على شعرك حتى تحصلين على تغيير لون جذورك بالكامل ، ثم قومي بغسلها في الحمام في نهاية اليوم.

تخلصي من شعر الشيب الرمادي بطرق سهلة

هايلايت الشعر

من أفضل الطرق لإخفاء الشعر الشيب الرمادي هو من خلال إضافة ألوان فاتحة على شعرك، أي الهايلايت. يمكنك التوجه إلى الصالون ، أو التقاط مجموعة من أدوات تصفيف الشعر في المنزل .

وتأكدي من اتباع الإرشادات المرفقة مع العبوة وتذكري أنه كلما كانت ألوان الظلال في البداية لديك أغمق ، قد يتطلب الأمر مزيداً من العمل لتحقيق المستوى المطلوب من الإبرازات ، لأن الهايلايت على شعرك يتطلب تبيضاً، أي تفتيح للشعر.