صيحة تسريحة شعر ذيل الحصان الريترو بأسلوب النجمات العالميات

صيحة تسريحة شعر ذيل الحصان الريترو بأسلوب النجمات العالميات ،بالرغم من أنها من أبرز صيحات الجمال في الثمانينات والتسعينات، إلا أنها عادت من جديد في 2019 لتكمل مشوارها معنا حتى 2020، وهي صيحة تسريحة شعر ذيل الحصان بتقنية الريترو Retro من وحي النجمات العالميات. تعرفي عليها أكثر وجربيها بنفسك.

صيحة تسريحة شعر ذيل الحصان الريترو على طريقة النجمات العالميات :

درو باريمور Drew Barrymore

عادت الصيحة الكلاسيكية القديمة لتكون من أبرز تسريحات الشعر على الإطلاق في هذا الموسم ولتزين تسريحة ذيل الحصان الشهيرة التي اعتدنا على رؤيتها بطرق منوعة ومختلفة في إطلالات النجمات على السجادة الحمراء. ومثلما ترين بالصورتسريحة شعر ذيل الحصان تليق بشكل كبير على الشعر المتوسط الطول دون أن يكون قصير أو طويل للغاية ،ويمكنك التفنن بها من خلال إضافة الرفعة من الأمام ولف الأطراف إلى الداخل أو الخارج بحسب رغبتك، أو تزيينها بالغرة الأمامية إذا أحببت. ولإضافة لمسة عصرية مختلفة، استعيني بالضفائر لتزيينها حتى أكثر.

نجمات عالميات اعتمدن تسريحة ذيل الحصان الريترو :

كيم كارداشيان Kim Kardashian

هناك الكثير من النجمات العالميات اللواتي اعتمدن هذه التسريحة الكلاسيكية مؤخراً خلال العام بطرق منوعة وإطلالات مثالية بالفعل. ومن أبرز تلك الإطلالات كانت من جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، بيلا حديد Bella Hadid، كايلي جينر Kylie Jenner، هايلي بيبر Hailey Bieber، صوفي ترنر Sophie Turner، كاتي بيري Katy Perry، درو باريمور Drew Barrymore، ريس ويذرسبون Reese Witherspoon، كيم كارداشيان Kim Kardashian، وغيرهن الكثير.