تسريحات شعر ناعمة للسهرات راس السنة

تسريحات شعر كلاسيكية حيث أن ليلة رأس السنة هو الوقت المثالي في السنة لتظهري بطلة راقية ورائعة. وبأسلوبك الرائع. استقبلي سنة جديدة بأجمل تسريحات شعر. فإليك تسريحات شعر ناعمة للسهرات راس السنة. 

تسريحات شعر شبابية للصبايا ناعمة للسهرات راس السنة

ذيل الحصان

تسريحة ذيل الحصان من اجمل تسريحات شعر وتستخدمها عادة النساء في الأيام العادية، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك اللجوء لهذه التسريحة ليلة رأس السنة. أضيفي بعضاً من الحجم في أعلى الرأس ولفي طبقة إضافية من الشعر حول قاعدة المهر لتضفي عليها بعداً إضافياً وتحصلي على تسريحة شعر ذيل حصان رائعة.

تويست الضفائر

قد تبدو هذه تصفيفة الشعر معقدة ، لكنها في الواقع سهلة للغاية. بدلاً من تضفير  الشعر كل ما عليك فعله هو تحريفه. 

فقومي بلف شعرك، ثم مرري أصابعك من خلاله لفصل الضفائر وتحويلها إلى أمواج فضفاضة. ثم إمسكي قطعتين من الشعر واحدة من اليسار والآخر من اليمين وقومي بلف كل قطعة لوحدها وسحبها نحو وسط الرأس من الجهة الخلفية ثم تثبيتها بدبابيس الشعر. أكملي المظهر مع جوهرة الشعر المفضلة لديك للحصول على لمسة احتفالية.

اكسسوارات الشعر

بدلًا من الاعتماد على العقد أو الأقراط المتقنة ، دعي شعرك يسرق الأضواء من خلال البدأ بإنشاء العديد من الضفائر على جانب واحد من رأسك. بعد ذلك، احصلي على أكسسوارات  شعر لامعة لكي يكون أسلوبك جاهزًا للحفلة على الفور، وضعيه على جنب الشعر.