شاهدوا منة فضالي تقص شعرها وتغيّر لونه ..بالفيديو

بـ "نيو لوك" شعر قصير ولون جديد اختارت النجمة المصرية منة فضالي توديع عام 2019 بعدما كانت تظهر في الفترة الأخيرة بالشعر الطويل ،حيث قامت النجمة منة فضالي بالظهور بقصة شعر قصيرة .

منة فضالي تقص شعرها :

وشاركت ​منة فضالي​ متابعيها عبر حسابها على انستغرام بصورة جديدة لها ظهرت فيها بالشعر القصير بقصّة متدرجة بستايل تسريحة "البوب"، متخلية عن شعرها الطويل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haitham Dahab (@haithamdahab00) on

كما نشر مصفف شعر منة فضالي، هيثم دهب مقطع فيديو وهو يقوم بقص وصبغ لون شعر النجمة المصرية والتي بدت مستمتعة بهذا التغيير  الجديد، واستعرضت في الختام قصة شعرها العصرية القصيرة ولون شعرها الكستنائي الفاتح.

وأشاد الجمهور بإطلالتها الجديدة التي كشفت أكثر عن ملامحها الناعمة، بينما تأسف البعض لتخليها عن شعرها الطويل معتبرين بأنه أكثر أنوثة.

وكانت منة فضالي اطلت سابقا بالشعر الطويل بصبغات مختلفة بتدرجات البني والكستنائي والأشقر الفاتح، فيما سبق وان اعتمدت الشعر القصير مع بداية العام.

يشار الى منة فضالي كشفت قبل ايام عن تعرضها لمحاولة إختطاف في منطقة حدائق الأهرام بمحافظة الجيزة في مصر، أثناء خروجها من صالون لتصفيف الشعر، لكنها تمكنت من إنقاذ نفسها بعد وجهت اللكمات والضربات لسائق "التوك توك" الذي حاول خطفها.