صبغات الشعر باللون الأشقر البلاتيني تعود من جديد للشتاء

لطالما كانت صبغات الشعر بدرجات الأشقر المختلفة أساسية في كافة المواسم خلال العام، وهي من الصيحات الأزلية التي لا تختفي عن عالم الجمال. ولشتاء 2020 بالتحديد، عاد الشعر الأشقر البلاتيني ليثبت وجوده للفتيات اللواتي يعشقن المغامرة والجرأة.

صبغات الشعر باللون الأشقر البلاتيني تعود من جديد للشتاء

على مدار السنوات الأخيرة، بقيت درجات الشعر الأشقر من الأبرز والأهم خلال المواسم، وكانت الدرجات الباردة والفاتحة حليفاً لموسم الشتاء، كونه موسم بارد أيضاً. ومثل العادة، أصبح الآن الشعر الأشقر بدرجاته البلاتينية الأجمل لشتاء 2020 وبالأخص إذا كنت من عاشقات الصيحات الجريئة.

كارا ديليفين Cara Delevingne

أفكار صبغات الشعر باللون الأشقر البلاتيني لهذا الموسم

هناك الكثير من الأفكار التي يمكنك أن تستوحيها بشكل عام عند اعتماد هذه الصبغة. لصاحبات الشعر الداكن بطبيعته، يمكنك إضافة بعض الخصل فقط بدلاً من اعتماده بلاتيني بأكمله، أو يمكنك اعتماده كله باللون البلاتيني لجرأة خارقة، مع ترك جذور الشعر داكنة وطبيعية، وهي صيحات الجمال العصرية التي انتشرت كثيراً خلال العام. وبالطبع، يمكنك اعتماد الصبغة بتقنية الأومبريه بدءاً من لون شعرك الطبيعي من فوق والوصول إلى الشعر البلاتيني من الأسفل تدريجياً.

مارجو روبي Margot Robbie

نجمات عالميات اعتمدن الشعر الأشقر البلاتيني بأجمل الطرق

كان للشعر البلاتيني نصيب لدى العشرات من النجمات العالميات، اللواتي اعتمدن هذا اللوك بطرق وقصات شعر مختلفة. ومن أبرزهن كانت جينيفر لورينس Jennifer Lawrence، دوا ليبا Dua Lipa، كيم كارداشيان Kim Kardashian، ليدي غاغا Lady Gaga، إميليا كلارك Emilia Clarke، جوليان هوف Julianne Hough، تايلور سويفت Taylor Swift، ريتا أورا Rita Ora، مارجو روبي Margot Robbie، كايلي جينر Kylie Jenner، كارا ديليفين Cara Delevingne، وغيرهن الكثير أيضاً.

ليدي غاغا Lady Gaga