القبعات الشبك احدث اكسسوارات شعر 2020 باسلوب الملكات والاميرات

من احدث اكسسوارات شعر 2020 التي لا يتخلّين عنها الملكات والاميرات، صيحة القبعات الشبك التي تضفي جمالاً ساحراً على إطلالاتهن في العديد من المناسبات الملكية التي يتألقن بها. فلا بد من مواكبة أجدد هذه الموديلات الراقية التي يخترنها.

من خلال الصور المميزة التي اخترناها لك، شاهدي أجمل القبعات الشبك وطبّقيها بأسلوب الملكات والاميرات في شتاء 2020.

القبعات الشبك السوداء

الدوقة كيت ميدلتون اختارت القبعات الشبك السوداء مع الشعر المرفوع

اختارت الدوقة ميغان ماركل احدث اكسسوارات شعر 2020 مع القبعات الشبك الكحلية ذات القماش المخملي ووضعتها من الجهة الأمامية والجانبية مع تسريحات الشعر المنسدلة والويفي بطريقة تغطي جزءًا من الجبين. كما لم تتردّد الدوقة كيت ميدلتون من اختيار العديد من القبعات الشبك خلال اطلالاتها الملكية، وأبرزها كان القبعات السوداء مع الشبك المنسدل على الجهة النصفية من الوجه بأسلوب فاخر، والقبعات الشبك الراقية باللون الفوشيا مع طبعات الورود النافرة والعصرية في الوقت عينه.

القبعات الشبك الراقية

الليدي ديانا أول من ارتدى القبعات الشبك مع الموديل العريض والمربع الذي برز مع تسريحات شعر الكاري

وكانت الليدي ديانا أول من ارتدى القبعات الشبك مع الموديل العريض والمربع الذي برز مع تسريحات شعر الكاري التي كانت تختارها بشكل مستمر. بدورها سحرتنا اطلالة ليتيزيا ملكة اسبانيا بأجمل القبعات الشبك التي اختارتها بأسلوب الباند العريض والفاخر مع الزخرفات الجانبية التي أضفت جمالاً باهراً على تسريحات الشعر المرفوع. ولا يمكن إلا أن نثني على الاطلالة الجمالية الشبابية الأميرة بياتريس خلال تألقها بأجمل القبعات الشبك الراقية مع الورود النيلية الاحب على قلبها.