طريقة استخدام زيت الزيتون لفرد الشعر

زيت الزيتون لفرد الشعر من الجذور إلى الأطراف بأقل التكالف

زيت الزيتون لفرد الشعر من الجذور إلى الأطراف بأقل التكالف

 زيت الزيتون لفرد الشعر بموصفات شعر الخيل العربي الأصيل

زيت الزيتون لفرد الشعر بموصفات شعر الخيل العربي الأصيل

طريقة استخدام زيت الزيتون لفرد الشعر

طريقة استخدام زيت الزيتون لفرد الشعر

" بصيلات شعر الحصان"، هكذا لقبت فوائد زيت الزيتون المميزة للعناية بالشعر، ورغم أن هناك بعض السيدات التي قد لا تتناسب طبيعة بصيلاتهن مع الزيوت الطبيعية للعناية به، إلا أن زيت الزيتون تربع على عرش ترطيب، تنعيم، فرد وتسهيل تصفيف جميع أنواع الشعر دون منافس.

لذا سنخصص السطورالقادمة في تقديم أفضل طريقة استخدام زيت الزيتون لفرد الشعر، كي تتمتعي عزيزتي ببصيلات الشعر القوية  الناعمة المندسلة كشعرالخيل العربي الأصيل.

فوائد زيت الزيتون لفرد الشعر

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالشعر نهى شعبان من القاهرة،" يحوي زيت الزيتون مركبات فريدة من الفيتامينات، الأحماض الدهنية المغذية لبصيلات الشعرعلى وجه الخصوص، ما تساعد على إنتاج جذور جديدة رطبة وناعمة على الدوام، كذلك مكافة الجذورالحرة الضارة به، القضاء على أغلبية مشكلات فروة الرأس، منع تساقط الشعر، الوقاية من ظهور الشيب المبكر، ترميم الشعر التالف، منحه اللمعان والحيوية على الدوام.

طريقة استخدام زيت الزيتون لفرد الشعر

وضحت خبيرة العناية بالشعر نهى، أن استخدامات زيت الزيتون لفرد الشعر متنوعة، حسب طبيعته ونوعه، لذا شددت على الاستفادة من زيت الزيتون لفرد الشعرمع الخبراء المتخصصين، للحصول على أفضل النتائج، خصوصا الشعر التالف والمجعد.

 لكن بصفة عامة اختارت أفضل طريقة استخدام زيت الزيتون لفرد الشعر في المنزل بأقل التكاليف، مع ضرورة التأكد من مناسبتها لنوع الشعر مع الخبراء المتخصصين، على النحو التالي:

  • طريقة زيت الزيتون وجوز الهند: مرتبطة بجودة الخامات المستخدمة منهما لفرد الشعر، خلط مقادير متساوية، فرك فروة الرأس بالحركات الدائرية، تطبيق الخليط على الشعر بالكامل، تصفيف الشعر بمشط واسع الأسنان، تغطية الشعر ليلية كاملة بالقناع البلاستيكي، غسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو الخالي من الكبريت، تكرار الطريقة 3 مرات في الأسبوع خلال الشهر الأول، ثم مرة كل أسبوع للحصول على أفضل النتائج وفرد الشعر على الدوام.
  • طريقة زيت الزيتون الموز: من أبسط الطرق الفعالة في فرد الشعر وترطيبه، فما عليك سوى خلط مقاديرمتساوية منهما حسب طول الشعر، تطبيق الخليط على الشعر وع ارتداء القناع البلاستيكي لمدة ساعة قبل الاستحمام، غسل الشعل بالماء الفاتر والشامبو المناسب، تكرار الطريقة 3 مرات في الأسبوع وستشعرين بجمال وفرد الشعر من الوهلة الأولى.