تسريحتك بين البساطة والجرأة

قطعة إكسسوار واحدة قد تغير إطلالتك بشكل كامل، ولموسم الخريف برزت موضة إكسسوار الشعر بشكل لافت، وقد لفتتنا في عروض أبرز المصممين العالميين من "شانيل" Chanel، و"بالمان" Balmain، و"فيرساتشي" Versace، و"دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana وغيرهم.

موسم الخريف هو الموسم المثالي لتختبري تيارات جديدة في عالم الجمال من تطبيق ألوان ماكياج جريئة، وحتى اختيار قصات أو تسريحات شعر متجددة. استقبلي هذا الفصل بإطلالة متجددة، واختاري إكسسوار الشعر الراقي الذي يزيد إطلالتك جمالا وتميزا.

تنوعت تسريحات الشعر بين البسيطة والطبيعية، وكان إدخال إكسسوار شعر كافٍ لمنح التسريحة التميّز والجمال. اختار مصففو الشعر لهذا الموسم الإكسسوارات الراقية والفخمة، والتي تميزت بتصميمها من الشكل والألوان والأحجار الفخمة المرصعة. وأنت بإمكانك اختيار الإكسسوار الذي يناسب تسريحة شعرك ولون إطلالتك. ومن أبرز إكسسوارات الشعر التي اخترناها لك مجموعة تنوعت بين دبابيس الشعر والأقواس، ومن أبرز الماركات العالمية.

  1. إن كنت تبحثين عن إطلالة ناعمة، فلا تترددي في اعتماد تسريحة شعر بسيطة كما في عرض "فيرساتشي" Versace، و"سيمون روشا" Simone Rocha، و"أنطونيو ماراس" Antonio Marras، مضيفة إليها إكسسوار شعر بشكل القوس من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana، و"فندي" Fendi، أو اختاري دبابيس الشعر من تصميم "سانت لوران" Saint Laurent المرصعة بالقطع الكريستالية الشفافة. ولتحصلي على تسريحة مثالية طبقي الكريم المرطب والمغذي من "ريتا هازان" Rita Hazan الذي يخفف من مظهر الشعر المتطاير والمجعد أو بخاخ "آر+كو" R+Co لتلطيف الشعر المجعد وزيادة لمعانه.
  2. أما إن كنت تبحثين عن الإطلالة الجريئة واللافتة، فبإمكانك أن تستوحي تسريحة شعرك من عروض "كريستيان سيريانو" Christian Siriano، أو "آريا" Area، أو "روبيرتا إينر" Roberta Einer، حيث تميزت هذه التسريحات بالبساطة، ولكن إكسسوار الشعر كان العنصر المميز في التسريحة، والذي تميز بتصميم سلاسل من الأحجار الكريستالية الشفافة والملونة، أو الأشرطة الملونة. اختاري شامبو "سيسلي باريس" Sisley – Paris الذي يمنحك شعر أملس ورطب أو بخاخ "فلاش فورم فينيشينغ سبراي واكس" Flash Form Finishing Spray Wax من "أورايب" Oribe لتلطيف الشعر المجعد أو طبقي بخاخ "سترايت أند سموث سبراي" Straight & Smooth Spray من "جي إيتش دي" GHD قبل تجفيف شعرك لإستعادة لمعانه وتخفيف مظهر الشعر المتطاير.
  3. ولإطلالة راقية تناسب سهرتك اختاري تسريحة الشعر الأنيقة بأسلوب التموجات، كما في عرض "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana، وأضيفي قوس الشعر الفخم من تصميم "أوسكار دي لارينتا"Oscar De La Renta الذي تميز بتصميمه الفخم وأحجاره الملونة، أو تسريحة الشعر المنسدل كما في عرض "شانيل" Chanel مع دبوس شعر راقٍ من "إيزابيل مارانت" Isabel Marant بتصميم الصاعقة المرصعة بحبات كريستالية راقية. كما بإمكانك اعتماد تسريحة الشعر المرفوع بأسلوب ناعم وبسيط، كما في عرض "بالمان" Balmain مع إكسسوار شعر بشكل القوس من تصميم "روسانتيكا" Rosantica. ولتسريحة جميلة اختاري جل "بريوجيكو" Briogeo الذي يضيف والنعومة ويمنح الشعر التموج، والزيت البخاخ "لاري كينج" Larry King لتطيف نهاية الشعر ثم البخاخ المثبت والمصحح من "فيرتشو" Virtue.