صور اطلالات ميريام فارس بين الشعر القصير والطويل ..أيهما اجمل؟

اتجهت النجمة اللبنانية ميريام فارس في الآونة الأخيرة الى الإطلالة بـ الشعر القصير الكيرلي العصري بعدما اعتاد عليها الجمهور بـ الشعر الطويل الذي اشتهرت فيه منذ بداياتها، وبدت في الحالتين بإطلالة جذابة وحيوية.

ميريام فارس بالشعر القصير

بعد عودتها الى نشاطاتها هذا العام عقب اصابتها بأزمة صحية، فاجأت ملكة المسرح ميريام فارس جمهورها في مهرجان موازين بالإطلالة عليهم بالشعر القصير الكيرلي والحيوي الذي تمايلت به مع فستانها الأصفر وتركته مفرودا بشكل طبيعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

وأعادت ميريام فارس الظهور في الآونة الماضية بأكثر من "نيو لوك" لها بالشعر القصير الكيرلي الذي يصل حدوده الى أكتافها تقريبا، وكشفت هذه القصّة عن ملامح وجهها بشكل أوضح من الشعر الطويل، كما منحتها لمسة تجدد وعصرية.

ميريام فارس بالشعر الطويل

ميريام فارس اشتهرت منذ بداياتها بشعرها الكيرلي الطويل والكثيف والذي طبع إطلالاتها بـبصمة خاصة ومختلفة عن بقية زميلاتها النجمات، ولم تستطع أي منهن منافستها بهذه الميزة.

وتحبذ في أكثر الأوقات ميريام ترك شعرها الطويل بخصلاته الكيرلي منسدلا على الأكتاف وخلف ظهرها، وتعتمد صبغات الشعر المتدرجة بين البني الفاتح وتدرجات العسلي والأشقر، وهي ألوان تليق جدا بلون بشرتها والعدسات الملونة التي تستخدمها بشكل دائم، ما يجعلها تبدو بإطلالات جمالية بغاية الأنوثة والسحر.

شاهدوا في الصور المرفقة اطلالات ميريام فارس ما بين الشعر القصير والطويل، وبأيهما بدت أجمل؟