صور اجمل تسريحات الكعكة باسلوب الاميرات لسهرات شتاء 2020

برزت إطلالات العديد من الاميرات اللواتي تألن خلال المناسبات الخاصة والملكية باجمل تسريحات الكعكة المنخفضة أو العالية بطريقة ملفتة للنظر وساحرة. فلم يتردّدن باختيار العديد من هذه التسريحات الملفتة والتي تظهر جمال بشرتهن.

اليوم، لا بد أن تواكبي صور اجمل تسريحات الكعكة باسلوب الاميرات لسهرات شتاء 2020، لتنتقي منها ما يناسبك منها في إطلالاتك المقبلة.

تسريحات الكعكة الجانبية

 اجمل تسريحات الكعكة الجانبية من كيت ميدلتون

حرصت الاميرة كيت ميدلتون على اختيار اجمل تسريحات الكعكة بموديلات متعددة خصوصاً عندما تضع القبعات الملكية بكثير من الرقي. فلفتت الانظار باختيارها تسريحات شعر الكعكة الجانبية بأسلوب منخفض مع الخصل المترابطة والعريضة. كما تألقت بتسريحات شعر الكعكة المنفضة التي تغطي الرقبة مع الموديل العريض الذي يخفي لفّة الكعكة.

تسريحات الكعكة مع الضفائر

 ليتيزيا ملكة اسبانيا طبّقت اجمل تسريحات الشعر الكعكة المنخضة

واختارت الدوقة ميغان ماركل اجمل تسريحات الكعكة العالية مع الشعر المشدود الى الاعلى بشكل طبيعي. ولم تتخلى عن اجمل تسريحات الكعكة المتوسطة والعريضة من دون اهمال الخصل الجانبية التي تسدلها من جانبي الجبين بكثير من التميّز. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال اختيارات ليتيزيا ملكة اسبانيا التي طبّقت اجمل تسريحات الشعر الكعكة الملكية بكافة أنواعها مع الضفائر الرفيعة المتداخلة والتي تبرز بأسلوب عصري. كما اختارت تسريحات الكعكة المنخفضة مع الخصل العريضة والجانبية بطريقة مسحوبة مع الشعر لتتخطى من خلالها تسريحات الرفعة الكلاسيكية التي سبق واعتدنا عليها.

إختاري ما يعجبك من خلال صور اجمل تسريحات الكعكة باسلوب الاميرات، وأضفي لمسة عصرية وأنيقة على سهراتك في شتاء 2020.