نسرين طافش تتخلى عن شعرها الطويل وهكذا بدت ..بالفيديو

فاجأت الفنانة نسرين طافش جمهورها بالقيام بتغيير جذري في شعرها من خلال تخليها عن الشعر الطويل واعتماد تسريحة الشعر الكاريه الذي يصل طوله الى الأكتاف.

نسرين طافش بـ نيو لوك الشعر الكاريه

وشاركت نسرين طافش متابعيها عبر انستغرام بفيديو من داخل صالون مصفف الشعر ماهر ديركي استعرضت من خلاله قصة شعرها الجديدة بالكاريه المستقيم ذات الطول المتوسط وباللون العسلي، وأشارت بأنها من محبات الشعر الطويل بشكل كبير الا انها جازفت لأول مرة وقررت قص شعرها بعدما أقنعها مصفف الشعر بتغيير اللوك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

N

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

نسرين طافش وبعد قص شعرها أكدت بأنها أحبت نيو لوكها جداً ولم تندم عليه بعدما كانت متمسكة سابقا بشعرها الطويل.

وتغزل الجمهور بإطلالة نسرين طافش معتبرين بأن قصة شعرها الجديدة ناسبت ملامحها بشكل عصري ومتجدد بمنأى عن تكرار الإطلالة بالشعر الطويل.

يشار الى ان تسريحة الشعر الكاريه سواء القصير او المتوسط الطول، هي قصّة تستهوي النجمات في الفترة الأخيرة وظهرت فيها كل من الممثلة هبة نور، وبسمة بوسيل، وبثينة الرئيسي، ومنى زكي، وكارول سماحة وغيرهن من الفنانات.

نسرين طافش بتسريحات الشعر الطويل

وطيلة موسم صيف وخريف 2019، غيّرت نسرين طافش أكثر من مرة لوكات شعرها الطويل، ومن بينها تسريحتها بالضفائر الإفريقية "الرستا"، وتسريحتها بوصلات الشعر الطويل الأومبريه الأشقر، كما تألقت بتسريحات شعر متنوعة بين الويفي وبين الشعر المرفوع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

شاهدوا بالفيديو اطلالة نسرين طافش بقصة الشعر الكاريه ...وهل برأيكم ناسبتها أكثر من شعرها الطويل المعتاد؟.