ماسكات طبيية من الجيلاتين للعناية بالشعرالجاف

ماسكات طبيعية من الجيلاتين للعناية بالشعر الجاف

ماسكات طبيعية من الجيلاتين للعناية بالشعر الجاف

 الجيلاتين لتنعيم وترطيب الشعر الجاف

الجيلاتين لتنعيم وترطيب الشعر الجاف

الجيلاتين للتخلص من مشكلات الشعر الجاف

الجيلاتين للتخلص من مشكلات الشعر الجاف

سمحت مادة الكبريت المتوافرة بنسبة عالية في الجيلاتين، دخوله عالم العناية بالشعر ضمن الماسكات الطبيعية المعززة لنمو وترطيب الشعرالجاف على وجه الخصوص، فضلا عن ذلك استطاع الجيلاتين انهاء مشكلاته مع بعض الحالات دون معاناة.

فوائد الجيلاتين للعناية بالشعرالجاف

وضحت خبيرة الشعر نهى شعبان من القاهرة،" أن التجارب العملية لاستخدام الجيلاتين في العناية بالشعر الجاف، ساعدت على تخلصه من معظم المشكلات التي تلاحق أنسجته باستمرار، خصوصا ترققه، تلفه وخشونته، فضلا عن ذلك ساهم الجيلاتين في القضاء على مشكلة تساقط الشعر الجاف لبعض الحالات بصفة عامة.

لذا يمكنك عزيزتي الاستفادة من فوائد الجيلاتين للعناية بالشعر الجاف مع الخبراء المتخصصين لقياس نسبة ضعفه أولا ثم تحديد كيفية استخدام والمكونات المتفاعلة معه لإصلاح وبناء أنسجة الشعر الجاف التالفة، كذلك تحقيق النعومة، الترطيب والتقوية البصيلات في آن واحد بالشكل الطبيعي".

ماسكات طبيعية من الجيلاتين للعناية بالشعر الجاف

اختارت خبيرة العناية بالشعر نهى، أفضل الماسكات الطبيعية من الجيلاتين للعناية بالشعر الجاف على وجه الخصوص، مع مراعاة استشارة الخبراء المتخصصين قبل استخدامها، وهي:

ماسك الجيلاتين وزيت جوز الهند

قومي بإذابة مقدار مساوي لحجم شعرك الجاف من الجيلاتين في الماء البارد، أضيفي قطرات زيت جوز الهند الساخنة، حركي الخليط على نار هادئة لمدة دقيقة واحدة، وزعي الماسك على جذور الشعر وأطرافه، ارتدي القناع البلاستيكي لمدة 15 دقيقة، يمكنك تسليط هواء مجفف الشعر الساخن لبضع دقائق، اغسلي الشعر بالماء الدافئ لتسهيل ازالة الجيلاتين، ترك الشعر حتى يجف، كرري الماسك مرة في الأسبوع، ما يساعد على ترطيب وتقوية بصيلات الشعر الجاف على الدوام.

ماسك الجيلاتين وخل التفاح

اخلطي قليل من خل التفاح مع الجيلاتين بعد إذابته في الماء الدافئ، أضيفي قطرات زيت اللافندار للماسك، وزعه على فروة الراس والشعر بكمية كافية، اتركي الماسك لمدة 10 دقائق، اغسلي الشعر بالماء الفاتر، كرري الماسك مرة في الأسبوع للعناية بالشعر الجاف.

ماسك الجيلاتين والماء

استفيدي من مكونات الجيلاتين دون أي إضافات بعد إذابته في الماء الدافئ جيدا، لغسل الشعر الجاف مرتين في الأسبوع وستشعرين بالفرق على الدوام.

ماسك الجيلاتين والموز

تتفعامل مكونات الموز المغذية للشعر الجاف مع مركبات الجيلاتين، للتخلص من مشكات الشعر الجاف بصفة مستمرة، لذا ادمجي مهروس حبات الموز مع الجيلاتين بعد إذابته وقليل من الزبادي، وزعي الماسك على شعرك الجاف لمدة 10 دقائق، اغسليه بالماء الدافئ والشامبو المناسب، كرري الماسك مرة في الأسبوع للعناية بالشعر الجاف.