تسريحات شعر ويفي يناسب الشعر طويل على طريقة مايا دياب

عادت النجمة مايا دياب وتألقت بأجمل تسريحات شعر ويفي يناسب الشعر طويل خصوصاً بعد اختارت في فترة سابقة تسريحات الشعر الناعم والقصير. واللافت التفنّن الذي لا تتخلى عنه مايا دياب خلال تطبيقها هذه التسريحات الطويلة التي تنسدل بشكل حيوي.

واكبي من خلال إطلالات النجمة مايا دياب أجمل تسريحات شعر ويفي يناسب الشعر طويل، واختاري بأسلوبها الموديل الذي يعجبك.

تسريحات شعر ويفي عريض

تسريحات شعر ويفي يناسب الشعر طويل على طريقة مايا دياب

تتألق مايا دياب من خلال تطبيقها تسريحات شعر ويفي يناسب الشعر طويل خصوصاً عندما تختار هذه الموديلات بأسلوب ملفت مع الشعر المالس من الأعلى والويفي مع الخصل العريضة الملفوفة من الأسفل بطريقة ملفتة للنظر. فغالباً ما تختار مع هذه التسريحات الغرة الجانبية العالية والمالسة وتحاول سحب الشعر على جهة واحدة من الأكتاف للحصول على إطلالة جمالية ملفتة.

تسريحات شعر ويفي رفيعة

 تسريحات شعر ويفي رفيع مع الغرة العالية على طريقة مايا دياب

كما لا تتخلى مايا دياب عن اختيار تسريحات شعر ويفي يناسب الشعر طويل من خلال لف الخصل بشكل كامل من الأعلى والأسفل للحصول على جمال استثنائي مع الويفي العريض الذي يتناسب مع طبيعة شعرها المجعدة. وتبرز جمال وجهها الطويل من خلال اختيار تسريحات شعر ويفي يناسب الشعر طويل مع الخصل الرفيعة المترابطة من أعلى فروة الرأس الى الأسفل مع إبراز الغرة الجانبية العالية بكثير من التميّز والجرأة.

كوني مميزة مع اختيار تسريحات شعر ويفي يناسب الشعر طويل على طريقة مايا دياب، وطبّقي على خطاهن أجدد الموديلات التي تضفي لمسات أنثوية.