فوائد زيت السمسم لتكثيف الشعر

اكتشفي فوائد زيت السمسم لتكثيف الشعر

اكتشفي فوائد زيت السمسم لتكثيف الشعر

زيت السمسم غني  بالفيتامينات والمعادن المفيدة للشعر

زيت السمسم غني بالفيتامينات والمعادن المفيدة للشعر

طبقي وصفات زيت السمسم على الشعر

طبقي وصفات زيت السمسم على الشعر

زيت السمسم يكثف الشعر ويحد من تساقطه

زيت السمسم يكثف الشعر ويحد من تساقطه

ان كنت تفضلين استخدام الزيوت الطبيعية لعلاج مشكلة الشعر الخفيف والمتساقط بغية الحصول على مظهر شعر كثيف، فلا تترددي على الإطلاق بإستعمال خلطات زيت السمسم الرائعة لغنى هذا الزيت بالأحماض الدهنية الأساسية والفيتامينات مثل فيتامين E وb6، ومعادن المغنيزيوم والكالسيوم والنحاس والحديد والزنك.

فوائد زيت السمسم لتكثيف الشعر

- يعزز زيت السمسم كثافة الشعر بشكل مذهل لتميزه بخاصية اختراق فروة الرأس وسرعة امتصاص من الجلد والشعر، فيمد البصيلات بالفيتامينات والمعادن اللازمة لنموه.

- يزيل زيت السمسم أي عوائق تمنع من نمو الشعر مثل الفطريات والقشرة والافرازات الدهنية كما يساعد على تطهير فروة الرأس، وبالتالي فإنه يساهم بتأمين نمو الشعر بطريقة صحية وسليمة.

- يسيطر زيت السمسم على مشكلة تساقط الشعر وضعفه، ويعمل على تنشيط الدورة الدموية ويقوي البصيلات.

- يمنع زيت السمسم من اصابة الشعر بمشاكل متعددة مثل جفافه وتقصفه، كما انه يغلف الشعر بطبقة واقية ضد أشعة الشمس، ما يحافظ على صحة الشعر ويمنع تساقطه.

طريقة استخدام زيت السمسم

يمكنك استخدام خلطات زيت السمسم بطريقة سهلة جدا سواء بمفرده او مع خلال خلطة مع زيوت ومواد طبيعية اخرى. قومي بتدفئة نحو ربع كوب من زيت السمسم، ثم وزعيه على الشعر بدءا من الجذور وصولا إلى الأطراف مع الحرص على دليك الفروة به لمدة دقائق، بعدها وضبي الشعر على شكل كعكة وارتدي قبعة الاستحمام البلاستيكية واتركيه لفترة ساعتين على الأقل قبل غسله بالشامبو المناسب. كرري الوصفة من مرة إلى مرتين في الأسبوع وستلاحظين النتيجة الرائعة بنفسك.

وايضا، يمكنك خلطة زيت السمسم مع كمية متساوية من زيت الزيتون وتطبيقة بنفس الطريقة لتكثيف الشعر، او مزجه مع صفار البيض الذي يمده بالبروتين.