ألوان صبغات الشعر الأسود مع خصل كستنائية موضة خريف 2019

من أجمل ألوان صبغات الشعر بشكل عام في خريف 2019 هي درجات البني الكستنائي، وهو لون يناسب جميع ألوان البشرة بدون أي استثناء. اليوم، تعرفي على الصيحة الجديدة للموسم وهي بدمج الخصل الكستنائية مع شعرك الأسود الجذاب.

صبغة الشعر الأسود مع خصل كستنائية موضة خريف 2019:

بريانكا شوبرا Priyanka Chopra

بعد مواسم الألوان الجريئة، عاد موسم الشعر الطبيعي الذي تفضله الكثير من النساء، وبالأخص صاحبات الشعر الداكن بشكل عام. هناك سحر فريد من نوعه لدى الشعر الأسود، وأصبح بإمكانك الآن إضافة لمسة جذابة أكثر إلى شعرك مع صيحة الخصل الكستنائية المصطحبة بالشعر الأسود. هذه الصيحة هي الأنسب لك ولشعرك الأسود وبالتحديد إذا كنت تحبين الإطلالات الطبيعية أو لا تريدين تفتيح درجات شعرك للغاية.

طرق اعتماد الخصل الكستنائية مع الشعر الأسود لخريف 2019:

سيلينا غوميز Selena Gomez

هناك الكثير من الطرق التي يمكنك اعتمادها لإضافة الخصل الكستنائية إلى شعرك الأسود. أولاً، يمكنك إضافة الخصل الرفيعة حول شعرك بأكمله، أو إضافة خصل عريضة بكمية أقل في أماكن معينة مثل الشعر من الأمام لإطلالة عصرية بالفعل. ويمكنك أيضاً اعتماد الخصل من الأسفل بتقنية الأومبريه. استوحي صبغات شعر خريف 2019 بدرجات الأسود والكستنائي من أبرز النجمات العالميات اللواتي اعتمدن هذا اللوك بأجمل الطرق.

من أبرز هذه النجمات كانت ميلا كونيس Mila Kunis، شاي ميتشل Shay Mitchell، كيم كارداشيان Kim Kardashian، بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، ميغان فوكس Megan Fox، سيلينا غوميز Selena Gomez، مينكا كيلي Minka Kelly وغيرهن الكثير.